New EST: مصير المساكني بيد حمدي المدب

نجيب بن ثاير يعود الى تدريب الترجي تعاقد الترجي الرياضي التونسي مع المدرب نجيب بن ثاير لتدريب أكابر كرة اليد بطل تونس هذا الموسم وتمّ تكليف عمر خذيرة بمهمة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-06-05, 10:17 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي New EST: مصير المساكني بيد حمدي المدب


نجيب بن ثاير يعود الى تدريب الترجي


تعاقد الترجي الرياضي التونسي مع المدرب نجيب بن ثاير لتدريب أكابر كرة اليد بطل تونس هذا الموسم وتمّ تكليف عمر خذيرة بمهمة الإعداد البدني والادارة الفنية بعد أن قاد الترجي الى الحصول على البطولة في المرحلة الأخيرة من السباق.. وهذا المدرب يعرف جيدا الترجي لأنه سبق أن درّبه في موسم 2009/2010 وتمّ تعويضه آنذاك بحافظ الزوابي. وسيشرع بن ثاير في إعداد برنامج التحضيرات للموسم الجديد صحبة بقية الاطار الفني من عمر خذيرة المدير الفني وهيثم بن عمر مدرب الحراس.


http://www.alchourouk.com/Ar/%D9%86%...%8A_A545180_18


معلول في ندوة صحفية : أتحمّل مسؤولية الخسارة أمام البنزرتي ومصير المساكني بيد حمدي المدب

انعقدت بعد ظهر أمس الندوة الصحفية الاولى للمدرب نبيل معلول، وذلك بعد توليه رسميا للمقاليد الفنية للترجي بديلا للسويسري دي كاستال. هذه الندوة دارت وسط حضور اعلامي قياسي من مختلف وسائل الاعلام.

«عدت لعائلتي تلبية لنداء الواجب. الترجي كان بحاجة لمدرب يعرف الفريق جيدا وله فكرة عن الأجواء وقد وافقت دون تردد لأن نداء الواجب فرض نفسه.

الوقت يداهمنا وأمامنا وقت قصير لتدارك بعض الأمور قبل العودة لنسق البطولة، إضافة لوجود قائمة لاعبين مغادرين، وهو ما يفرض علينا تعزيز الفريق بلاعبين على مستوى عال وذلك قبل شهر ونصف من غلق القائمة الافريقية».

هذا هو أبرز ما جاء على لسان مدرب الترجي في مستهل حديثه.


أتحمل مسؤوليتي كاملة

حول بداية مغامرته مع الفريق يقول معلول: «لست من النوع الذي يتهرب من المسؤولية، مباراة الشبيبة هي مباراتي الثانية بعد مباراة البنزرتي الاسبوع الفارط. عدت الى الترجي لأن فريقي «عمل علي مزية» وأعادني الى الحديقة «ب» ويضيف: «نعمل في وقت قياسي والظروف وعامل الوقت يلاحقنا، نحن أمام عدة احتمالات مفتوحة بالنسبة للاعبين الاجانب، لكن يجب ان أؤكد أن الترجي لم يخش الاستغناء عن أي لاعب رغم وجود فرضية مغادرة القربي الذي وصل ادارة الترجي عرض رسمي بشأنه اضافة ليانيك والمساكني».


الأولوية للنتائج

حول مهمته مع الفريق يقول معلول «صحيح أن الاغلبية فرحت لعودتي للفريق، لكني متأكد أن فرحتهم ستكون أكبر بالنتائج وذلك قدر الترجي الذي تحكمه النتائج والألقاب قبل أي شيء آخر».


صعوبة التعويض

أكد معلول أن الترجي ينتظره خيار صعب وهو امكانية خوضه لـ 3 مباريات أولى في رابطة الابطال دون بعض اللاعبين الذين قد يختارون الرحيل، وهو ما يفرض ايجاد المعوض الذي لن يكون جاهزا قانونيا الا في نهاية جويلية: وحول خصال المعوضين يقول: «يجب الاقتناع بأن الترجي عوض مايكل وهو باذن ا& قادر على تعويض يانيك اذا ما تمسك بالرحيل خاصة أن سي حمدي «مازال يحاول ابقاءه في الفريق وبالنسبة الى الانتدابات فإن هناك عقدا مبدئيا مع سيف الله حسني و«ديدي ليبيري» إضافة الى الغرسلاوي لكن مازال هناك مجال لجلب لاعبين من طراز عال».

الظروف تغيّرت

في مقارنة بين فترة إشرافه على الفريق الموسم الفارط، وهذه الفترة يقول: «في الفترة الأولى كنت محظوظا أكثر حيث جاءت الراحة المطوّلة التي فرضتها الثورة ومكنتنا من الاعداد جيّدا وتدارك انفسنا... في المقابل هذه المرة الظروف تغيّرت والوقت يلعب ضدنا لأنه ليس لنا مجال كبير لإصلاح الأمور، لكن سنقوم بكل ما في وسعنا لدفع عجلة الفريق. علينا ان نعود للنجاعة وخاصة التصرف الجماعي في خط دفاع الفريق، وأعتبر ان قبول الفريق لـ 12 هدفا الى حد الآن غير مقبول».

الانضباط

وضح معلول ان الانضباط هو أولوية من أولويات النجاح وذلك بنسبة 80٪ وقد أكد انه قال ذلك للاعبين وكان مضطرا لإقصاء لاعبين عن التمارين لقدومهم متأخرين بـ 5 دقائق والهدف هو استعادة تقاليد الفريق التي نجح بها معه.

كل مباراة على حدة

حول برنامج عمل المرحلة المقبلة، أكد معلول ان غياب 7 لاعبين يتواجدون مع المنتخب التونسي ومنتخبات بلادهم، يجعل العمل منقوصا، لكن في المقابل سيسعى لتطبيق برنامج عمل وتربص خاطف الاسبوع المقبل مع المجموعة المتوفرة. مع التعامل مع المباريات كل واحدة على حدة مع التصرف في الرصيد الموجود.


القرار بيد المساكني ورئيس الترجي

حول قرار التفريط في يوسف المساكني يقول معلول: «أنا لست أنانيا وإذا اقتنع يوسف بأن مستقبله في الخروج وأعطاه رئيس النادي الضوء الأخضر فلا مانع عندي خاصة إذا وجدنا حلا بديلا في مركزه».


http://www.alchourouk.com/Ar/%D9%85%...%A8_A544948_18
وصول دجابو



بعد تأكد رحيل نجانك والمساكني لم يبق أمام الترجي إلا التمسك بانتداب الجزائري عبد المؤمن دجابو وحسب بعض المصادر فقد حلّ بتونس ربما للتعاقد مع الترجي.

http://www.alchourouk.com/Ar/%D9%88%...%88_A545068_18

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مصير, الأدب, المساكني, est, بيد, حمدي



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

New EST: مصير المساكني بيد حمدي المدب


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جدارة للتوظيف النسائي 1433 ،، أسماء مرشحات جدارة الدفعة الرابعة 1433 ،، جدارة للتوظيف النسآئي 143 جنون انسان اخبار 0 2012-05-15 07:28 PM
أسماء المعينات على وظائف جدارة الدفعة الرابعة اليوم الثلاثاء 24/6/1433، أسماء المعينات على وظائف جدارة الدفعة الرابعة اليوم الثلاثاء 15/5/2012 جنون انسان اخبار 0 2012-05-15 05:08 PM
أسماء مرشحات الدفعة الرابعة من جدارة اليوم الثلاثاء 24/6/1433، أسماء المرشحات لوظائف جدارة الدفعة الرابعة اليوم الثلاثاء 15/5/2012 جنون انسان اخبار 0 2012-05-15 05:08 PM
حمدي المدب يؤكّد أنّ يوسف المساكني في psg لاجراء اختبار طلول العنزي الرياضه 0 2012-03-31 02:46 PM
أسماء الخريجات المعينات على وظائف ادارية الرابعة ،تعيين خريجات من معاهد المعلمات 1433 جنون انسان اخبار 0 2012-03-04 01:42 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:36 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0