فالنسيا يحبط مخطط الهنود الحمر و ينتزع نقطة ثمينة من الكالديرون

لم يتمكن أتلتيكو مدريد من استغلال عاملي الأرض و الجمهور ليتغلب على ضيفه فالنسيا و يبلغ المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعد أن استسلم للأمر الواقع و تعادل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-02-06, 04:08 AM
الصورة الرمزية برشلونا

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,571
برشلونا is on a distinguished road
افتراضي فالنسيا يحبط مخطط الهنود الحمر و ينتزع نقطة ثمينة من الكالديرون


فالنسيا يحبط مخطط الهنود الحمر و ينتزع نقطة ثمينة من الكالديرون 166476hp2.jpg


لم يتمكن أتلتيكو مدريد من استغلال عاملي الأرض و الجمهور ليتغلب على ضيفه فالنسيا و يبلغ المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، بعد أن استسلم للأمر الواقع و تعادل أمام الخفافيش بدون أهداف على ملعب فيثنتي كالديرون ضمن الجولة الثانية و العشرين من الليجا الإسبانية.


الشوط الأول من المباراة كان متكافئاً جداً بين الجانبين، و جاءت أولى الفرص الخطيرة من جانب أتلتيكو مدريد من عرضية خوان فران من ركلة جانبية في الدقيقة الثامنة، قابلها المهاجم أدريان لوبيز برأسية قوية نحو الزاوية، تصدى لها الحارس دييجو ألفيش بشجاعة كبيرة و أبعدها إلى الركنية.

في الحقيقة تلك كانت أخطر فرصة في الدقائق الخمسة و الأربعين الأولى من اللقاء، مع بعض المناوشات الخجولة من جانب فالنسيا، الذي لم يندفع كثيراً إلى الأمام إلا في بعض المناسبات القليلة، إذ كان أتلتيكو مدريد صاحب الأفضلية من الناحية الهجومية.

و جاءت أهم فرصة محققة للتسجيل لفالنسيا بعد مرور نصف ساعة من اللعب، من تسديدة قوية لبابلو بياتي على مشارف منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس البلجيكي كورتوا بشجاعة و أبعدها من أمام المرمى.

اللقطات المثيرة للجدل تحكيمياً لم تكن غائبة عن هذا اللقاء، بعد أن طالب أتلتيكو مدريد بالحصول على ركلة جزاء غير صحيحة في الدقيقة الخامسة و الثلاثين، بداعي أن عرضية خوان فران ارتطمت بيد المدافع فيكتور رويز داخل منطقة الجزاء.

مطلع الشوط الثاني شهد أفضلية واضحة لأتلتيكو مدريد الذي ضغط بكامل قوته على مرمى دييجو ألفيش لتسجيل الهدف الأول في اللقاء، وكاد اللاعب جابي يتمكن من تحقيق هذا المبتغى من تسديدة رائعة في الدقيقة السادسة و الأربعين، لم تذهب بعيداً عن المرمى.

وانتظر الروخي بلانكوس حتى الدقيقة الخامسة و الستين حتى يحصل على ثاني فرصة محققة للتسجيل في المباراة، بعد أن سدّد فالكاو كرة نحو الشباك على بعد أمتار قليلة من المرمى، لكن المدافع عادل رامي لعب دور البطل في تلك اللقطة و أنقذ فريقه من هدف محقق.

أما أفضل الفرص التي حصل عليها فالنسيا في الشوط الثاني، فقد جاءت من أقدام خوردي ألبا الذي حصل على تمريرة بينية جميلة من زميله جوناس، لينسل في الجهة اليسرى من منطقة جزاء الأتلتيكو ويسدد كرة قوية مرّت بغرابة بجانب القائم الأيسر بملمترات قليلة.

وكاد البرازيلي دييجو ريباس يفاجئ حارس مرمى فالنسيا دييجو ألفيش من تسديدة مباغثة في الدقيقة التاسعة و السبعين، إلا أنه كان يقظاً و تصدى للكرة بصعوبة و أبعدها إلى ركنية، لم تأت بأي جديد لأتلتيكو مدريد الذي مسيطراً على أجواء المباراة، مع بعض الهجمات المرتدة السريعة للخفافيش.

باقي دقائق المباراة شهدت تراجعاً كبيراً من فالنسيا إلى الدفاع في ظل اكتفائه بنقطة التعادل، لكن ذلك لم يمنعه من ارتكاب بعض الأخطاء، منها خطأ عادل رامي في الدقيقة التاسعة و الثمانين، و الذي كاد المهاجم أدريان لوبيز يستغله لولا تباطؤه في التنفيذ، لتذهب تسديدته سهلة بين يدي الحارس.

بعدها بثواني معدودة فقط، رفع أديان لوبيز عرضية جميلة إلى منطقة الجزاء، قابلها المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو برأسية قوية ذهبت خطيرة على مرمى فالنسيا، بعدما مرّت في جوار القائم الأيسر للحارس دييجو ألفيش.

الحكم أضاف أربع دقائق من الوقت بدل الضائع، لم تكن كفيلة بأن يسجل أتلتيكو مدريد هدف الفوز، أو أن يخطف فالنسيا النقاط الثلاث في رمشة عين، لينتهي اللقاء بتعادل سلبي بين الفريقين، ويواصلا مشوارهما في البحث عن بطاقة مؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.


__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2012-02-06, 11:24 AM
الصورة الرمزية دلوعه

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 3,247
دلوعه is on a distinguished road
افتراضي رد: فالنسيا يحبط مخطط الهنود الحمر و ينتزع نقطة ثمينة من الكالديرون

يعطيك العافيه
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
من, مخطط, نقطة, و, الهنود, الحمر, الكالديرون, ثمينة, ينتزع, يحبط, فالنسيا



جديد مواضيع قسم عالم الشباب والرياضة
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

فالنسيا يحبط مخطط الهنود الحمر و ينتزع نقطة ثمينة من الكالديرون


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فالنسيا يحبط مخطط الهنود الحمر و ينتزع نقطة ثمينة من الكالديرون برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-06 11:23 AM
لعنة الإصابات تحل على برشلونة وتبعد بيدرو عن مواجهة فالنسيا بكأس ملك إسبانيا برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-30 08:17 PM
لعنة الإصابات تحل على برشلونة وتبعد بيدرو عن مواجهة فالنسيا بكأس ملك إسبانيا برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-30 08:17 PM
هل انت سني عراقي ؟ هذا مخطط ازالتك ومحوك نهائيا! صوتك يناديني منتديات اسلامية - منتديات مسلمة - منتديات اسلامية - مواضيع دينية - مقالات دينية - بحوث اسلامية 1 2012-01-26 07:41 PM
مَعْلوُمة عَ اَلسَريِعـ كل جزء في جسمك له نقطة نادر الوجود منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات 1 2011-12-10 01:33 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 07:40 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0