ريو فرديناند يحاول حفظ كرامته برفض قيادة إنجلترا

ادعى نجم دفاع مانشستر يونايتد والقائد السابق للمنتخب الإنجليزي ريو فرديناند أنه يرفض حمل شارة قيادة بلاده مرة أخرى بعدما قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي نزع الشارة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-02-05, 08:10 PM
الصورة الرمزية برشلونا

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,571
برشلونا is on a distinguished road
افتراضي ريو فرديناند يحاول حفظ كرامته برفض قيادة إنجلترا



ريو فرديناند يحاول حفظ كرامته برفض قيادة إنجلترا Feature.jpg


ادعى نجم دفاع مانشستر يونايتد والقائد السابق للمنتخب الإنجليزي ريو فرديناند أنه يرفض حمل شارة قيادة بلاده مرة أخرى بعدما قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي نزع الشارة من جون تيري لتورطه في قضية الإساءة العنصرية ضد أحد أبناء بلده أنطون فرديناند مدافع نادي كوينز بارك رينجرز اللندني والشقيق الأصغر لريو فرديناند.

وتقلد ريو مسؤولية قيادة المنتخب الإنجليزي بداية عام 2010 عندما قرر المدير الفني للفريق فابيو كابيلّو تجريده منها بسبب فضيحته الشهيرة مع صديقة واين بريدج (فانيسا برونسيل)، لكن المدافع الأسمر لم يتمكن من قيادة الفريق في نهاية المطاف حين بدأت مُنافسات كأس العالم بجنوب أفريقيا بسبب تعرضه لإصابة في ربلة الساق ليتولى جيرارد المسؤولية عوضاً عنه.

وبعد عودته من الإصابة قرر كابيلّو وبصورة مُفاجئة نزع شارة القيادة منه بحجة تذبذب المستوى وكثرة الإصابات، وأعادها من جديد لجون تيري قبل مباراة ويلز في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أوروبا 2012، ما أثار حفيظة فرديناند وشريحة كبيرة من لاعبي ومحبي مانشستر يونايتد.

وقال فرديناند عبر صفحته الخاصة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي مساء أمس السبت بأنه لا يريد الحصول على شارة قيادة إنجلترا مرة أخرى، وجاء هذا التصريح قبل مباراة اليوم المرتقبة بين اليونايتد وتشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في ختام الجولة الـ24 من البريميرليج ليزيد من حيرة فابيو كابيلّو لاختيار قائده القادم في اليورو والذي قد يكون على الأرجح نجم مانشستر سيتي "جاريث باري".

وأضاف فرديناند: "أنا لا أريد أن أكون قائداً للمنتخب مرة أخرى، بعد المرة الأخيرة التي كنت فيها قائداً وتم سحب الشارة مني أردت أن أركز فقط على طريقة لعبي مع مانشستر يونايتد، وسأكون مسروراً إذا حققت الانتصارات مع لاعبي الفريق".

جدير بالذكر أن المدرب الأسكتلندي لمانشستر يونايتد "سير أليكس فيرجسون" سبق له سحب شارة قيادة النادي من ريو فرديناند وتسليمها لزميله في الدفاع "نيمانيا فيديتش" كّونه الأكثر مُشاركةً مع الفريق في العامين الماضيين، ولم يُقابل فرديناند هذا القرار بأية تصريحات مُضادة.



__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2012-02-06, 01:53 AM
الصورة الرمزية دلوعه

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 3,247
دلوعه is on a distinguished road
افتراضي رد: ريو فرديناند يحاول حفظ كرامته برفض قيادة إنجلترا

يعطيك العافيه
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
إنجلترا, برفض, يحاول, حفظ, ريو, كرامته, فرديناند, قيادة



جديد مواضيع قسم عالم الشباب والرياضة
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ريو فرديناند يحاول حفظ كرامته برفض قيادة إنجلترا


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكوك حول مشاركة واين روني في كلاسيكو إنجلترا برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-27 09:02 PM
كلاسيكو إنجلترا: المبالغة في الاحتفال ستدمر ليفربول برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-27 09:02 PM
لافيتزي لن يغادر للانتر و شالكة يحاول التجديد مع نجومه الثلاثة كلاسيك عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-26 07:51 PM
"صرخة كاتب سعودي " : مشكلة الشاب العاطل في فقدان كرامته كويتي منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات 3 2012-01-16 10:27 AM
مصور يحاول الاعتداء على صدام حسين ولكن !!. كويتي منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات 1 2011-12-25 01:54 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 11:37 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0