بايرن وشالكه يفلتان من الهزيمة

افلت بايرن ميونيخ وشالكه من الهزيمة فتعادل الأول مع مضيفه هامبورغ 1-1، والثاني مع ضيفه ماينتس بالنتيجة ذاتها، ومثلهما ارتضى بوروسيا مونشنغلادباخ بنقطة من تعادل سلبي مع مضيفه فولفسبورغ اليوم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-02-05, 02:30 AM
الصورة الرمزية برشلونا

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,571
برشلونا is on a distinguished road
افتراضي بايرن وشالكه يفلتان من الهزيمة


20122417058113734_20.jpg


افلت بايرن ميونيخ وشالكه من الهزيمة فتعادل الأول مع مضيفه هامبورغ 1-1، والثاني مع ضيفه ماينتس بالنتيجة ذاتها، ومثلهما ارتضى بوروسيا مونشنغلادباخ بنقطة من تعادل سلبي مع مضيفه فولفسبورغ اليوم السبت في المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.
في المباراة الأولى على ملعب نورد بنك ارينا، بدت حركة لاعبي الفريق البافاري ثقيلة وافتقد أداؤهم إلى التركيز والانسجام خصوصاً في عملية تمرير الكرات من الدفاع إلى الهجوم عبر الوسط، ما سهل مهمة هامبورغ في افتتاح التسجيل عن طريق الإيطالي ياكوبو سالا الذي تلقى كرة بالمقاس من البيروفي خوسيه باولو غيريرو تابعها بيمينه في شباك الحارس الدولي مانويل نوير (23).
وفي الشوط الثاني، اختلف الوضع قليلاً ومالت الكفة لمصلحة الضيوف الذين رموا بثقلهم وقاموا بمحاولات هجومية ضاغطة، وتمكن البديل الكرواتي ايفيكا اوليتش الذي يشكو من قلة المشاركة وهدد بالرحيل، من ادراك اثر ركنية تابع الكرة التيب وصلته منها بيساره في مرمى الحارس التشيكي ياروسلاف دروبني (71).
وفي الثانية على ملعب فلتينز في غيلسنكيرشن، فاجأ ماينتس مضيفه بهدف مبكر للمصري محمد زيدان المنتقل حديثاً من بوروسيا دورتموند مستفيداً من تمريرة السلوفاكي رادوسلاف زابافنيك (15).
وفي الشوط الثاني، تمكن شالكه من خطف هدف التعادل عبر النيجيري تشينيدو اوباسي اوغبوكي بمؤازرة من بينيديكت هوفيديز (59).
ورفع كل من بايرن ميونيخ وشالكه رصيده إلى 41 نقطة مع افضليه فارق الأهداف للأول، وفشلا في اللحاق ببوروسيا دورتموند المتصدر (43 نقطة) وحامل اللقب الذي تغلب على مضيفه نورمبرغ 2-0 امس في الافتتاح وكان اكبر المستفيدين بين الكبار في هذه المرحلة.
وفي اللقاء الثالث، فرمل فولفسبورغ انتصارات بوروسيا مونشنغلادباخ وجره إلى تعادل سلبي ونقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 40 نقطة.
واهدر باير ليفركوزن وصيف بطل الموسم الماضي فوزاً كان في متناوله بعد ان تقدم مرتين على ضيفه شتوتغارت الذي ادرك بدوره التعادل مرتين (2-2).
على ملعب باي ارينا، افتتح أصحاب الأرض التسجيل في وقت مبكر حين سدد سيمون روفلس كرة قوية ارتدت من الدفاع إلى ستيفان كيسلينغ الذي أعادها بيمينه إلى الشباك (11).
ورد شتوتغارت في وقت مناسب أيضاً بهدف التعادل بعد ركلة حرة وتمريرة من الإيطالي كريستيان مالينارو إلى جوليان شايبر الذي تابعها في مرمى بيرند لينو (23).
وفي الشوط الثاني، اخذ باير ليفركوزن الأفضلية مجدداً بتسجيله هدف التقدم مرة أخرى من ركلة جزاء تسبب بها التركي الأصل سردار تاسجي بارتكابه خطأ ضد لارس بندر وترجمها روفلس بنجاح (47).
ولم يتعظ المدافع التشيكي "الورش" ميشال كالديتش من المرات العديدة التي تعرض فيها للطرد، ونال البطاقة الصفراء الثانية (63) وحرم باير ليفركوزن من خدماته (63) فجاء هدف التعادل الثاني في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي عبر النمساوي مارتن هارنيك بتسديدة من داخل المنطقة (89) مسجلاً هدفه السابع في البطولة.
وارتقى باير ليفركوزن إلى المركز الخامس برصيد 31 نقطة بفارق الأهداف أمام فيردر بريمن الذي يحل ضيفاً على فرايبورغ غداً حيث يلعب أيضاً كايزرسلاوترن مع كولن.
وخطف هانوفر 3 نقاط ثمينة من مضيفه هرتا برلين بفوزه عليه بهدف وحيد سجله النرويجي محمد عبد اللاوي بتسديدة من خارج المنطقة (68) رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً.
وتعادل هوفنهايم مع اوغسبورغ 2-2.
تقدم الفريق الزائر أولاً عبر ساشا مولدرز الذي تابع كرة وصلته من رأس سيباستيان لانغكامب (31).
واهدى لانغكامب التعادل لأصحاب الأرض عندما حاول إبعاد كرة اطلقها بينيل كوكو ملابا فلامست قدمه وتحولت الى شباك فريقه (38).
وفي الشوط الثاني، تقدم هوفنهايم من ركلة جزاء تسبب بها يان اينغفر كالسن براكر ضد البرازيلي روبرتو فيرمينو نفذها البوسني سياد صالحوفيتش بنجاح (51).
ورد لانغكامب، انشط لاعبي الفريقين، بالتعادل من ضربة رأس اثر ركنية نفذها دانيال باير (72).


__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2012-02-05, 04:25 AM
الصورة الرمزية دلوعه

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 3,247
دلوعه is on a distinguished road
افتراضي رد: بايرن وشالكه يفلتان من الهزيمة

شكرا
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
من, وشالكه, الهزيمة, بايرن, يفلتان



جديد مواضيع قسم عالم الشباب والرياضة
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

بايرن وشالكه يفلتان من الهزيمة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بايرن ميونيخ يتقدم بالتعازي لأهالي ضحايا كارثة بورسعيد مجنونها عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-03 11:02 PM
بايرن يسجل 13 هدفاً في شباك السيلية برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-06 05:13 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 05:53 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0