ما بعد المباراة | لا شيء يوقف زحف الميرنجي

واصل ريال مدريد تربعه على عرش الليجا الإسبانية بعد تغلبه على خيتافي الليلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز ضمن الجولة الثانية و العشرين من

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-02-05, 01:12 AM
الصورة الرمزية برشلونا

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,571
برشلونا is on a distinguished road
افتراضي ما بعد المباراة | لا شيء يوقف زحف الميرنجي


ما بعد المباراة | لا شيء يوقف زحف الميرنجي 166306hp2.jpg


واصل ريال مدريد تربعه على عرش الليجا الإسبانية بعد تغلبه على خيتافي الليلة بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز ضمن الجولة الثانية و العشرين من الدوري الإسباني، و كان اللقاء مليئاً بالملاحظات الهامة و منها :



الإيجابيات ما بعد المباراة | لا شيء يوقف زحف الميرنجي d4.gif

- إستمرار صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل في تقديم عروض قوية مع ريال مدريد، منذ استعادته لمستواه في كلاسيكو الكامب نو ضمن إياب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

- ظهور كرستيانو رونالدو بشكل ملفت للأنظار، بتضحياته و عمله من أجل الفريق، حيث فقد بذلك أنانيته المعهودة و مرر العديد من الكرات لزملائه في الفريق.

- تألق حارس مرمى خيتافي ميجيل أنخيل مويا و تصديه للعديد من الفرص السانحة للتسجيل من جانب بنزيمة، رونالدو و هيجواين، ليثبت بذلك بأنه جدير بحراسة مرمى فالنسيا عند عودته من الإعارة.

- ندية وشجاعة خيتافي عند مواجهاته ضد الأندية الكبيرة، حيث ظهر بمستوى جيد الليلة ضد ريال مدريد و ظل يهاجم و يهدد مرمى إيكر كاسياس منذ البداية.

- إبداع اللاعب المغربي الشاب عبد العزيز برادة بعد بدايته القوية، بل و كاد يفتتح النتيجة في وقت مبكر جداً، من كرته التي مرت بجانب القائم في الدقيقة الثانية من المباراة.


السلبيات ما بعد المباراة | لا شيء يوقف زحف الميرنجي d5.gif

- عدم قدرة لاعب الوسط ريال مدريد ريكاردو كاكا على إكمال المباراة بسبب المشاكل العضلية التي مازال يعاني منها وأيضاً بالنظر إلى شعوره بالإرهاق و عدم تعوده مجدداً على اللعب كل ثلاثة أيام.

- قلة الحلول لدى المدير الفني لخيتافي لويس جارسيا في مقاعد البدلاء، حيث يعاني فريقه من الإصابات و عدم وجود لاعبين جيدين لتعويض الغائبين.

- بعض الأخطاء التحكيمية التي دفعت البعض للإستياء مجدداً، لكنها في الحقيقة تبدو أخطاء غير مؤثرة جداً، و كانت الكفة متعادلة بين الفريقين من حيث الاستفادة.

- إرتكاب الفريقين العديد من الأخطاء و لهذا شاهدنا العديد من التوقفات في هذه المباراة و لم نستمتع بها كما يجب، ولهذا كانت الرتابة حاضرة في أغلب الأوقات.

__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2012-02-05, 02:33 AM
الصورة الرمزية دلوعه

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 3,247
دلوعه is on a distinguished road
افتراضي رد: ما بعد المباراة | لا شيء يوقف زحف الميرنجي

يعطيك العافيه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لا, ما, المباراة, الميرنجي, بعد, يوقف, زحف, شيء, |



جديد مواضيع قسم عالم الشباب والرياضة
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ما بعد المباراة | لا شيء يوقف زحف الميرنجي


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الامن الجزائري يوقف محمد الهاشمي الذي يدعي علاج السرطان بالاعشاب صوتك يناديني منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات 1 2012-02-03 07:46 PM
القضاء الإداري المصري يوقف الكشف على العذرية خلال احتجاز الفتيات محمد أخبار اليوم 2014 - اخبار حافز 2014 - اخبار العالم -أخبار عاجلة - اخبار عامه حصريه - حافز للتوظيف 1 2012-02-01 05:27 PM
فيا يعود الى الكامب نو يوم المباراة ضد بيتيس برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-27 11:29 PM
الموقع الرسمي يضع بنزيمه وأوزيل الافضل في المباراة امام غرناطه برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-08 11:31 PM
تـصـريـح ' كيني دالغليش : لن نخاطر ابداً في البطولة وسندخل المباراة بمحمل الجد . . ! برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-06 10:54 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 07:05 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0