إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-06-02, 03:31 PM
| ابو مبارك  ابو مبارك غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 766
ابو مبارك is on a distinguished road
افتراضي ايها الرجال.. ابتعدوا عن البدانة لتزيد قدرتكم الجنسية!!!

من البديهي أن السمنة لها مشاكل صحية كثيرة ومتعددة لذلك يجب تجنبها، وكذلك، فقد كشفت دراسة حديثة أن الرجال البدناء الذين فقدوا 5% فقط من أوزانهم على مدار ثمانية أسابيع، قد شهدوا تحسنا ملحوظا فيما يتعلق بضعف الإنتصاب والرغبة الجنسية فضلاً عن أعراض المسالك البولية. فقد قام العلماء في هذه الدراسة بمتابعة 31 رجلاً ممن يعانون من السمنة المفرطة والذين بلغ مؤشر كتلة أجسامهم 30 أو أكثر، فضلاً عن إصابتهم بمرض السكر من النوع الثاني (وهو نوع من المرض يصيب الكبار فقط).

روح إضعف شوي يا زلمي!!
وحسب صحيفة "لوس انجلوس تايمز"، خضع بعض هؤلاء الأشخاص لنظام غذائي منخفض السعرات الحرارية، بينما خضع البعض الآخر لنظام غذائي غني بالبروتينات ومنخفض الدهون ويعمل على تقليل كمية السعرات الحرارية التي يستهلكها الجسم بمعدل 600 سعر حراري يومياً، ثم واظب جميع المشاركين بعد ذلك على تناول النظام الغذائي الغني بالبروتينات لمدة 42 أسبوعاً وكشفت نتائج هذة الدراسة والتي نشرت في مجلة الطب الجنسي أن الأشخاص الذين واظبوا على تناول النظام الغذائي منخفض السعرات الحرارية فقدوا 10% من أوزانهم و10% من محيط الخصر، بينما فقد هؤلاء الذين خضعوا للنظام الغذائي الغني بالبروتينات 5% فقط من وزنهم ومحيط الخصر.
ولكن الأمر الأهم هو أن المشاركين في كلتا المجموعتين قد شهدوا تحسناً ملحوظا في نسبة جلوكوز البلازما، والكوليسترول، فضلاً عن تحسن وظيفة الانتصاب، وأعراض المسالك البولية، والرغبة الجنسية، ووظيفة بطانة الأوعية الدموية. ويذكر أن خلايا بطانة الأوعية الدموية تشكل طبقة رقيقة تبطن السطح الداخلي للأوعية الدموية، وقد تكون الخلايا المختلة وظيفياً مؤشراً على الإصابة بمرض الأوعية الدموية، أو تصلب الشرايين في مراحله المبكرة.
وأوضح الباحثون أن نقصان الوزن والتحسن الذي يطرأ على حساسية الأنسولين قد يؤدي إلى زيادة إفراز الخصية لهرمون الذكورة (التستوستيرون)، مما يؤدي بدورة إلى تعزيز الوظائف الجنسية. ونقلت الصحيفة عن دكتور جاري ويتر من جامعة أديليد الأسترالية قوله: "إن نتائج هذه الدراسة تتفق مع الأدلة التي تؤكد أن وظيفة الانتصاب بالإضافة إلى انخفاض أعراض المسالك البولية من المؤشرات الدالة علي مخاطر الإصابة بأمراض القلب والآيض". وأضاف ويتر: "ويعد الدليل على إمكانية تحقيق هذا التحسن بواسطة فقدان الوزن بصورة معتدلة ذا أهمية خاصة فيما يتعلق بالصحة العامة، حيث يمكن استخدامه لوضع الأطر الخاصة برسائل الصحة العامة التي تلقي صدى لدى الرجال".
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لتزيد, البدانة, الجنسية, الرجاء, ابتعدوا, ايها, عن, قدرتكم



جديد مواضيع قسم دليل قلب
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ايها الرجال.. ابتعدوا عن البدانة لتزيد قدرتكم الجنسية!!!


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العلاقات الاجتماعية تزيد من القدرة الجنسية لدى الرجال! ابو مبارك دليل قلب 0 2012-05-29 12:33 AM
قراءة فى تاريخ الشذوذ الجنسى ابو مبارك دليل قلب 0 2012-05-22 03:06 AM
كيف تصل بزوجتك الي نشوه جنسيه لم تحلم بها يوما - افضل الطرق للوصول بالزوجه الي قمه النشوه الجنسيه ابو مبارك دليل قلب 0 2012-04-28 09:01 PM
معلومات هامه جدا عن ليله الزفاف - نصائح يجب اتباعها في ليله الزفاف ابو مبارك دليل قلب 0 2012-04-28 09:01 PM
ابتعدوا عن المضرات التي تؤثر على القدرة الجنسية ابو مبارك دليل قلب 0 2012-02-24 04:48 AM



الساعة الآن 07:03 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014