سمعني ي شآطر كم آلفرق بينآ ؟!~

السلام عليكم .. كيف الحال ياعشاق مدريد .. عودة الروح .. يا عشاق الريال هل تسمحون لي عن مافي صدري أبوح .. وقد باحت معي مدريد عن سرها ورجعت الحياة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-02-03, 09:01 PM
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 5
ون بيس is on a distinguished road
افتراضي سمعني ي شآطر كم آلفرق بينآ ؟!~


السلام عليكم ..
كيف الحال ياعشاق مدريد
.. عودة الروح .. يا عشاق الريال هل تسمحون لي عن مافي صدري أبوح .. وقد باحت معي مدريد عن سرها ورجعت الحياة الى قلب أسبانيا النابض .. وهل يوجد لاسبانيا قلب غير مدريد .. ومااحلى شوارع مدريد التي تجد فيها الحب والبطولات والذهب والاساطير وأجمل حكايات كرة القدم .. صدقوني بعودة الروح عاد الريال .. يامدريد أمعقول أن الريال عاد .. نعم عاد وحب الانصار ل3 سنوات أشتاقو الى يوم الرجوع .. رجع بعد أيام الفراق .. فالفراق ليس أختيارنا بل هو من أختيار القدر ومؤامرات الظلام .. أرجع ياريال وقبل الكؤوس كما كنت تقبل العشاق قبل السفر والرجوع بالذهب .. لا تتركنا من جديد بل قيدنا بسلاسل من حديد لكي لاتبعد ولا نبعد عنك .. أسجنا في خزائن مدريد .. لكي نشهد أنك عشقنا الكروي الازلي .. اشهد أمامكم وبكل فخر .. أني أحد مدمني نادي الاحلام نادي القرن الكبير .. وما احلى أدماني .. أدمان على القصص والنجوم والاغاني ..أدماني على موقع الريال وأحلى الاماني .. وكم من مره أجلس وأحقن وريدي بشعار الملكي وأصرخ لتسمع الدنيا أني مدريدي .. فما هو فرق الوريد عن مدريد .. هما خطان يرسمان الحياة .. خط يرسل الدماء العاشقة في كل أرجاء الجسم والى القلب .. وخط يرسل أجمل البطولات والعشق الكروي الى كل قلوب الانصار .. فهل تسامحوني على أدماني هذا .. فأميرتي مدريد هنا بين أحضاني فكيف لا أدمن .. فعشقنا لكي يامدريد حقيقة وليس من خيال .. وأقولها لكم من جديد لقد أحببت الريال الى أن تعب الماء ومات من العطش ..


سمعني ي شآطر كم آلفرق بينآ ؟!~ 400291_1596580008101


(( الريال :: سرقسطة ))

الريال .. سرقسطة .. نبارك لكم أخوتي الكرام على هذا الفوز الذي جاء من أقدام أروع النجوم .. نزلنا ولعبنا ببرود وبسبب هذا البرود سجل سرقسطة هدف في مرمى القديس كاسيس .. لكن يعلم الجميع أن من يسجل في مرمى الريال سوف يكون له مثل مصير الفريق الذي سجل عليه في المباراة السابقة .. هي رسالة جديدة شعارها (( من يسجل على مدريد سنركله الى البعيد )) .. وبعد الهدف تكلم الفنان كاكا وصرخ في أرض البرنابيو ليسجل هدف التعادل .. وما اروع المباراة التي يشارك بها كاكا وأوزيل .. وهذا عازف الليل الذي رجع مع الملكي من جديد رواغ ومرر وصال وجال في كل أنحاء المستطيل الاخضر .. مرر كرة جميلة الى الدون كريس ليسجل الهدف الثاني ليحلق كرستيانو بالقمة وفي صدارة الهدافين كما هو الحال للريال في صدارة الفرق .. ولان أوزيل لم يقل الكلمة النهائية له في المباراة حيث أنتظر كرة من الفنان كاكا لتكون بين أقدام عازف الليل والنهار ليسددها قوية في شباك الخصم ويكون هو صاحب الهدف الثالث في اللقاء .. أعذروني لاني لم أدخل في تحليل المباراة وما جرى فيها لاني أريد أن اتكلم في موضوع أخر أضحكني كثيراً وجعل مني أفهم من هم الذين يدعون أنفسهم فقهاء كرة القدم وهم بعيدي كل البعد عن مفاهيم كرة القدم ..


سمعني ي شآطر كم آلفرق بينآ ؟!~ 610x.jpg


(( الفقهاء يتكلمون عن التحكيم والحظ ))

الفقهاء يتكلمون عن التحكيم والحظ .. سبحان الله .. في الامس تكلمنا عن التحكيم وقالو أن التحكيم شماعة يعلقون عليها أخطائهم فريق الريال أو الثيران كما يقولون .. وتكلمنا على الحظ وضحكو وشتمونا وقالو مادخل الحظ غي المباراة وأنتم فريق الاقزام ياريال .. وتكلمنا عن المو ومدحناه بعد أن تخلى عن التكتيك الدفاعي وقالو ان مورينيو جبان ويثرثر ولايفهم بالتدريب بل هو جبان بالكلاسيكو .. وكما قلت سبحان الله .. هم الان يتكلمون عن التحكيم .. والتحكيم ضالم وهو ضد البرشا .. فيا فقهاء من أنضلم بالتحكيم على مدار 3 سنوات وأخرها فضيحة الكلاسيكو .. تتكلمون عن التحكيم فقط لانكم تعادلتم مع العلم ان التحكيم مع فياريال لم يكن فيه تحيز الى اي فريق .. أنتم من يخبيء عيوبه خلف التحكيم وليس أبناء البرنابيو .. وتتكلمون عن الحظ فما قولكم عن حظ الريال معكم الذي لاتعترفون به بتاتاً .. فهل تتكلمون عن الحظ مجرد أنفرادة وضربة بالعارضة .. طيب لما لاتقولون أن فياريال أيضاً لم يكن محظوظ في المباراة .. أين أنتم بالشوط الاول لكي تقولو الحظ عاندنا .. ويا فقهاء اليوم أراكم تلعنون كوارديولا بسبب هذا اللقاء ألم يكن هو الفيلسوف والمنقذ .. أم انكم نسيتو من هو الفيلسوف .. أنا أقول لكم من هو الفيسلسوف .. هو شخص خدمه الحظ والتحكيم والاتحاد .. هل من فيلسوف يخرج اللاعب الجيد ويبقي على التعس أدريانو الذي دمر الفريق والفريق أصلاً مدمر بعد لقاء الكلاسيكو .. فهل هذا المدرب يعرف كيف يقرأ اللقاء .. وفي الاخير يتذكر أن أدريانو تعبان ولايقدم شيء .. فيا فقهاء الفرق شاسع بين السبيشل ون والمحظوظ كوارديولا .. لقد تكلمنا عن التحكيم والحظ من منطلق الحق وليس من الباطل كما أنتم تتكلمون عنه ..


سمعني ي شآطر كم آلفرق بينآ ؟!~ 404207_2957724438049


(( تذكرو الرقم 7 ))

أرجعو الى تصريحاتكم علينا بعد لقاء الكلاسيكو وقارنو بينها وبين كلامكم عن مباراتكم في يوم الامس .. ستجدون أنكم تضحكون على أنفسكم وعلى القراء .. أين كلامكم عن فريق الاقزام .. أذا فريق الاقزام متصدر الدوري وأنتم في المركز الثاني .. فما أنتم ؟؟ .. أذا فريق الثيران متصدر الدوري وأنتم وصيف الثيران .. فما تكونو أنتم .. تذكرو الرقم سبعة جيداً .. أذا نسيتم أن الفرق 7 .. سيذكركم ويصرخ عليكم رقم الدون ال7 .. وأذا نسيتم رقم الدون .. سيذكركم ويصرخ عليكم الويندوز 7 في جهازكم .. واذا نسيتم الويندوز .. سيذكركم ويصرخ عليكم شراب ال7 أب .. وصدقوني الفارق سيزيد لان كل العالم عرف من هو صاحب الفقاعة الاعلامية .. وسأذكركم في كلامي هذا عندما يزيد الفارق أن شاء الله .. نحن لانفرح لان الفارق 7 ولا نفرح لاننا متصدري الدوري لان هذا ليس بجديد على الملوك وانتم تعرفون من هو صاحب الرقم القياسي ببطولات الدوري .. ولكن نفرح لاننا أرجعنا تصريحاتكم الى أفواهكم التي تفوهت بأبشع الكلام عن الريال وعن النجوم الملكية وعن غروركم الغير مبرر .. فهل لازلتم مغرورين أم عالجكم الريال .. فهل مازلنا أقزام يا سنافر .. فهل مازلنا ثيران وحيوانات ياتشافي .. تمتعو معنا بالرقم 7 .. ونامو 7 ساعات .. وتذكرو فريق الاقزام ال7 .. وأترككم مع شراب ال7 أب لكي تذهب عنكم أضطرابات المعدة بعد قهر الامس وقهر لقاء الكلاسيكو ..


سمعني ي شآطر كم آلفرق بينآ ؟!~ 174280768.jpg


(( الخاتمة ))

أرجو من الله أن يستمر هذا التألق للريال وتوسيع الفارق أكثر وأكثر .. وكما أرجو من الفقهاء أن لا يستعجلو بتصريحاتهم الرنانة لكي لا يرجعو خائبين كما هم اليوم .. فأين كلام الامس وأين كلامهم اليوم .. ويجب عليهم أن يعلمو أن الريال أكبر منهم ومن شتائمهم .. وكما يجب ان يفخرو بان الريال في الدوري الاسباني لان مدريد هو من اعطى التالق والشهرة الى أسبانيا وليس هم .. عليكم بشكر الريال وتقبيل يد نادي القرن وليس النيل منه بتصريحات ومقارنات ما أنزل بها من سلطان .. وكما قال العميد (( لا عزاء للكتلان )) وفي الختام لكم مني السلام ..

م \ ن


رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2012-02-03, 11:06 PM

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,600
احمد is on a distinguished road
افتراضي رد: سمعني ي شآطر كم آلفرق بينآ ؟!~

يعطيك العافيه على مجهودك وبيظ الله وجهك
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
آلفرق, بينآ, ح, سمعني, شآطر, كم, ؟



جديد مواضيع قسم عالم الشباب والرياضة
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

سمعني ي شآطر كم آلفرق بينآ ؟!~


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 07:19 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0