[ خبر ] ستيفن كوهين:خسارة ارسنال امام مانشستر يونايتد ستكون نقطة تحول لفينغر

السلام عليكم تمرد ترسانة يمكن ان يعني نهاية النظام فينغر، بيبي يحتاج للحصول على مساعدة، ومغامرات ديمبسي برادلي خارج المؤامرة الامريكية. و ان خسارة ارسنال امام مانشستر يونايتد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-02-03, 08:56 PM
الصورة الرمزية كلاسيك

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 878
كلاسيك is on a distinguished road
افتراضي [ خبر ] ستيفن كوهين:خسارة ارسنال امام مانشستر يونايتد ستكون نقطة تحول لفينغر


السلام عليكم


تمرد ترسانة يمكن ان يعني نهاية النظام فينغر، بيبي يحتاج للحصول على مساعدة، ومغامرات ديمبسي برادلي خارج المؤامرة الامريكية.

[ خبر ] ستيفن كوهين:خسارة ارسنال امام مانشستر يونايتد ستكون نقطة تحول لفينغر 132808780791.jpg

و ان خسارة ارسنال امام مانشستر يونايتد يوم الاحد أن نتذكر لقدرة الأمم المتحدة على مواكبة في الجزء العلوي من الجدول مع مانشستر سيتي في المنافسة. ولن يغيب عن عبور راين غيغز من الكمال ورأس انطونيو فالنسيا من الكمال متساوية لأول المتحدة.
و ان خسارة ارسنال سيذكر لعدم اندريه ارشافين على البقاء مع انطونيو فالنسيا والتي أسفرت عن الفائز. لا ، أن نتذكر خسارة ارسنال للتمرد قائد ارسنال ومشجعي ارسنال.
فقدت الترسانة الآن ثماني مباريات الدوري الممتاز من بينهم ثلاثة على الهرولة الى فولهام ، ومانشستر يونايتد سوانسي. والأخير هو مقبول ، وغير مقبول كليا السابقتين لأحد الأندية التي وجدت في منزل عادي الثلاثاء والأربعاء في دوري أبطال أوروبا.
ويمكن الاستعاضة عن اليكس تشامبرلين - Oxlade يكون جيدا لحظة فاصلة في رولر بالفعل ارسنال لموسم واحد. سيكون لروبن فان بيرسي واضح إلى أن استجواب مدير أعماله في إحلال Oxlade - تشامبرلين لArsahvin اندريه لها بالتأكيد تداعيات.
الأرض تحت ارسين فينغر هو هش. عندما المشجعين الخاصة بك والغناء وقال "هناك واحد فقط ارسين فينغر" مع التلميح فقط من التهكم في لهجتها فمن الواضح أن نرى أن الوقت فينغر في ارسنال يمكن ان يكون أكثر إذا فشل الفريق في التأهل لدوري ابطال اوروبا ، وبعضها التنبؤ.
وقد اقترح أن هاجس فينغر مع الشباب وقد تم ذلك على حساب ارسنال ، ولكن للعب في الجانب الآخر للعملة هو هاجسه جدا مع الشباب والتي جعلت Oxlade - تشامبرلين لاهتمامنا. هذا هو الحال مع الحيرة أنه اختار بديلا لل18 عاما يوم الاحد في المعارضة المباشرة لماذا تم اختيار الشاب في المقام الأول.
إلى محايد وأظن أن المروحة ارسنال المتعصبين المراهق كان أفضل لاعبي ارسنال يوم الاحد (على الرغم من دجورو قد يظن غير ذلك) ، ولم تظهر متعب ، على الرغم من الاقتراحات التي كان قد تم على ما يرام منذ يوم الاحد الماضي. لذلك نحن في حيرة من أمرهم لمعرفة لماذا اختارت له فينجر في المقام الأول ، وإذا كان جيدا بما فيه الكفاية لبدء وبالتأكيد في 18 انه يجب جيدا بما فيه الكفاية لإكمال المباراة. أصبح آرسنال أمس الاول أحد التناقض طويلة ومتعرجة.
في مؤتمره الصحافي بعد المباراة فينجر مرة أخرى هرول الى نفس التعليقات متعب القديمة. الا انه تحدث عن كيفية فريقه يفتقر الى النضج والخبرة ضد ناد مثل مانشستر يونايتد. لكنه لا تدرس حقيقة ان ارسنال خسر 10 من آخر 13 مباراة مقابل المتحدة وقال انه يجعل هذه المطالبات كما لو أنه لم يكن يقول الشيء نفسه بالضبط على مدى السنوات الخمس الماضية.
مهما كانت أوجه القصور ارسنال قد يكون ، في المسؤولية عن تلك العيوب هو له.
وسوف يكون من المناسب فقط لفينغر لتقع على سيفه إذا وعندما فشل ارسنال في التأهل لدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفريق يكون الحق في ذلك الحين بالتأكيد على الجدول الزمني لانقاص وأفضل هداف في الدوري الممتاز. وراهن فينغر كان قد خسر في هذه النقطة ، ومع تلك يفقد الشيء الوحيد الذي بقي من العواقب. وينبغي أن يكون الموسم في دوري أبطال أوروبا دون أن يكون لذلك أنه حتى ارسين فينغر لا يمكن التغلب عليها.
بيبي يصبح الملصق الطفل للطفل الذي لا يحصل على طريقته
وكان الكلاسيكو الاسبوع الماضي في مدريد مباراة نورانية. كما بدأت العديد من المباريات الاخيرة بين هذين العملاقين لديك. ريال مدريد يسيطر على التصريحات التي ادلى بها فتح وبدا مرتاحا جدا في 0-0 ، وحتى أكثر راحة في 10 دقيقة عندما وضع رونالدو في لوس Blancos الجبهة مع هدفا جيدا اتخاذها.
كان ذلك نقطة عالية لريال مدريد وبرشلونة سيطر على باقي المباراة وبينما كان ينبغي أن يكون مستوى من الفاصل الزمني لم يكن هناك أي شك في ما هو آت.
النتيجة ليست ما أنا مهتم بالتركيز على ، بل فقدان تام للقاذورات النفسية والسيطرة عليها وتؤدي المفعول من ريال مدريد ، الذي يصبح عادة يتناسب طرديا مع تضييق الخناق على برشلونة في المباراة.
حتى بدأت وسائل الإعلام مدريد لدعوة من النادي أكثر من ذلك. وليس ذلك بكثير للعب الشامل ولكن لسلوكها ، واللاعب الذي يتم بشكل صحيح تماما خص لمعظم الانتقادات هو بيبي.
كان هناك قتال على الارض التدريب مع خافيير بالبوا في عام 2007 ومن ثم كان هناك حادث في نيسان 2009 مع خيتافي. جلبت بيبي تعادل 2-2 ، خافيير كاسكويرو لأسفل في المنطقة ومن ثم ركل كاسكويرو في السيقان ثم مرة أخرى في أسفل الظهر وفعل عنيفة جدا. ثم انه دفع رأسه في المرج وضرب خوان أنخيل ألبين في وجهه كما انه خرج من الملعب. علقت لمدة 10 مباراة في الدوري من قبل ولكن النادي لم يتخذ أي إجراء.
غير موثقة جيدا سلوك بيبي العنيف وصعب المراس في لكلاسيكو ولكن العار الأخير كان يخطو عمدا على يد ليونيل ميسي بعد اعطائه الركبة إلى جسده بينما كان لا يزال على الأرض بعد أخرى معالجة مدريد ساخر على أفضل اللاعبين في العالم لاعب. حقيقة أن لديه الجرأة في المطالبة أنه لم يكن المقصود هو نكتة ذات أبعاد هائلة كما ترون له تغيير وتيرة خطواته من أجل خطوة على يد ميسي.
وهذه النقطة هي أن بيبي يبدو غير قادر على ضبط نفسه. عندما تأكد ريال مدريد 5-0 تعصف شخص كان على ما يرام ، ويمكن الاعتماد عليها لتلعب لعبة كاملة ، سواء من حيث الأداء والوقت على أرض الملعب والقيام بذلك دون وقوع حوادث.
ولكن عندما تكبر المخاطر لأنها عادة ما تكون ضد برشلونة لا يستطيع أن يضبط نفسه كلما المد يتحول في لعبة ويتصاعد الضغط. في الواقع ، بيبي يصبح الملصق الطفل للطفل الذي لم يحصل على طريقه وتسحب نوبة غضب لأنه لا يملك المهارات العقلية لمعرفة كيفية التصرف في مواجهة الشدائد.
وهو اللاعب الذي لديه مشاكل السيطرة على الغضب ولذا يطرح السؤال ما هي مسؤولية النادي والجامعة أن تفعل شيئا حيال ذلك؟ متى تصبح ليس فقط انه يشكل خطرا على فريقه ولكن للمعارضة؟
وقال مورينيو أنه لو كان المقصود انه معاقبة بيبي. وقد قبلت مورينيو الإصدار بيبي للأحداث ولكن بيبي قد أعطى إجازة لمدة 15 يوما من الغياب على أي حال. ليس العقاب في حد ذاتها ، أشبه 15 يوما للصحة النفسية. ريال مدريد يجب أن يكون جزئيا وأثنى على هذا العمل لكنها لا تذهب بعيدا بما فيه الكفاية.
وينبغي إيلاء بيبي إجازة طويلة من اللعبة. انه اصبح خطيرا وأنه من الواضح أن في خضم معركة لا يستطيع أن يضبط نفسه ، واستمر مع كل هزيمة لبرشلونة سلوكه يأتي على ما يبدو أوثق وأقرب إلى الحافة.
شيء ما يجب القيام به لبيبي ، وليس له ، قبل ان يحصل على شخص بجروح خطيرة. فمن أجل مصلحة اللعبة والمعارضة ، ولكن أيضا من أجل مصلحة اللاعب الذي سيقوم ، بعد كل

المصدر

في امان الله


رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2012-02-04, 03:02 AM

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,801
احساس is on a distinguished road
افتراضي رد: [ خبر ] ستيفن كوهين:خسارة ارسنال امام مانشستر يونايتد ستكون نقطة تحول لفينغر

يعطيك العافية
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لفينغر, مانشستر, نقطة, امام, ارسنال, تحول, يونايتد, خبر, ستيفن, ستكون, كوهينخسارة



جديد مواضيع قسم عالم الشباب والرياضة
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

[ خبر ] ستيفن كوهين:خسارة ارسنال امام مانشستر يونايتد ستكون نقطة تحول لفينغر


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
راي ويلكينز: مانشستر يونايتد في مَقعد القيادة برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-28 09:47 AM
نيوكاسل يُذل مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-27 10:28 PM
المزيد من الإصابات تضرب مُعسكر مانشستر يونايتد برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-25 05:45 AM
مشاهدة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد 22-1-2012 بث مباشر صوتك يناديني عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-23 05:22 AM
موعد مباراة مانشستر يونايتد وارسنال 2012 صوتك يناديني عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-23 05:13 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 12:10 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0