إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-05-30, 10:09 PM
| نرجسيه  نرجسيه غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,694
نرجسيه is on a distinguished road
افتراضي عندما تحب شخصا ...........

هذا ثاني موضوع لي هنا وأنا أضعه بعد انتهاء اختباراتي وأرجو أن أرى رأيكم.

عندما تحب شخصا ما وتحسب في نفسك...في خيالك...أنه يحبك. نظراته, حركاته, كلامه كله يدلل لك.
تنتظر لحظة أن يعترف بكلمة أحبك ثم....فجأة ..وبعد وقت طويل من الانتظار تتفاجأ بأن أحدا يقول لك أنه يحب تلك الفتاة منذ زمن والكل يعرف بذلك "هي له " و "هو لها" ؟؟!!!
لقد كان ينظر للشخص الذي بجانبي وأحسب تلك النظرات لي......لقد كنت أنتظر منه كلمة أحبك و تفاجأت بأنه قالها لتك الواقفة بجانبي.
شعورك محطم ..........حزين.....ربما تكره ذلك الشخص الذي بجانبك لأنه سرقك ..نعم لقد سرقني فهو قد سرق حبي خفية بدون أن أعلم وبعلم الجميع ....أليست سرقة عجيبة؟؟
تتزاحم تلك المشاعر لتخرج من بين أزقتها بعض اللآلئ التي ما فتئت تبحث عن طريق للخروج ...وها هي خرجت ...فاضت بكل ما لديها من آلام كابدتها لمدة سنين كلما أرادات أن تخرج قلت لها:"لا الدموع ضعف وأنا لا أريد أن يراني الناس ضعيفة". لكنها خرجت رغما عني ماذا عساي أفعل؟
تناثرت هنا وهناك تناثرت على الأراضي التي كنت قد مشيتها في ذلك الخيال الواسع الحالم ....ثناثرت على الجزء الذي أحب من قلبي..
كان ينتابني بعض السعال فجأة ويستمر لمدة ثم وأنا أسعل أراني أبكي ..ربما هذا من سوء حظي..
كنت أرسم في مخيلتي :متى؟ كيف؟ أين؟ هل؟ أي غروب شمس سيشهد؟ أي شاطئ على عتباته سنقف؟
ثم................برمشة عين فقط , تبددت كل هذه الأحلام تناثرت إلى فتات.
أتساءل مع نفسي أحيانا ..ربما لم يكون وقتها المناسب .....ربما لم يكن هو الشخص المناسب...ربما...ربما أنا مخطئة لأنني بنيت أحلامي على أوهام غصت بها إلى أبعد الشواطئ ولم أكتف عندها بل استمريت في المسير.
حتى صارت واقعا أعايشه كل يوم أؤنسه ويؤنسني ونسيت أن أنظر إلى قول الله تعالى:"إن الظن لا يغني من الحق شيئا." أنا المخطئة لأنني لم أدقق فيمن حولي .لم أكترث لمشاعري فأصبحت عاقة لها ,علقتها بحب لم يكن له أساس غير أني معجبة به ومحبة له. كان له عمود واحد فقط ليقيمه وليس عمودان.
بعدما استيقظت من هذه الغيبوبة التي كنت فيها لأصحو على هذا القول. رأيت أنني أصبت ذلك الجزء المحب في قلبي انتشلته من الشواطئ التي كان يسهر عليها كل يوم أخذته من الأشجار التي كان يختبئ خلفها أيقظته من حلم لم يكن حقيقة حتى يعيش له أو عليه.
كنت أخاف أن يأتي وأنا غير موجودة, كان وجهي يشتد احمرارا عندما يكلمني حتى ولو كان :كيف حالك؟لا أعلم لم كان يشتد احمرارا,لا أريد ان أعلم فقد علمت ما يكفي لجعل بدني يهتز لقد قضيت تلك الليلة التي عرفت بها الخبر أنام بين وجهي هذين الشخصين أذكر أنني ما شعرت بطعم النوم تلك الليلة كلما أدرت وجهي لجهة رأيت أحدهما لذلك غصت به إلى عمق الوسادة بين ريشها ولكنني تفاجأت..........برؤية الوجهين معا!!
لا بأس فالمعاناة هي حقيقة لا نستطيع تجاهل حقيقتها أيا كان فلا بأس أن نعاني ولا بأس أن نحطم فإن في الدنيا ما ينتظرنا هناك الكثير ممن ينتظروننا لندق أبواب قلوبهم هناك أمل لدي بأنه سيقدر الله لي اللقاء بالذي أحب ولو بعد حين فكل يمشي على قدره ولا راد لقضاء الله تعالى فذلك ما علمت وما تعلمت:
فلا تبن حياتك على أشخاص تجعلهم حياتك.... كيانك لأنك إن يوما اكتشفت حقيقة مرة عنهم ستشعر أنك فقدت كل ما تملكه ولا تجعل أشخاصك يؤثرون فيك بسهولة لأنهم قد يجعلونك تحيد عن موقفك لأجلهم والأهم من ذلك لا تعش إلا الواقع والحلم الجميل الذي منبعه حقيقة في الحياة حتى لا تتفاجأ بواقع العيش.

شكرا لقرائتكم
مع تحياتي: Be CooL

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
تحب, شخصا, عندما



جديد مواضيع قسم شعر
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


عندما تحب شخصا ...........


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
¨°o.O تعلمت عندما كنت طفلا .. وأكتشفت عندما كبرت O.o°" حبوبه العامه 0 2012-05-19 03:31 PM
عندما ....عندما ؟؟؟؟؟ ملاك وعيونها هلاك العامه 0 2012-04-12 08:22 PM
¤¨°¤ أحزن عندما أذرف دموعاً على أشخاص قد لا يستحقونها ¤¨°¤ ملاك وعيونها هلاك العامه 0 2012-04-09 11:59 AM
ما اجمل الحياة عندما. مشاغب العامه 0 2012-04-08 02:06 PM
متى تكون قوياً .. ومتى تكون أقوى ؟! الاسطوره العامه 0 2012-04-05 04:01 PM



الساعة الآن 01:35 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014