ثنائي مانشستر في صراع مستمر وقمة بين ميلان ولاتسيو

يستمر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بالدوران على ايقاع اداء فريقي مدينة مانشستر، عندما يحل مانشستر سيتي المتصدر على ايفرتون الثلاثاء ويستضيف مانشستر يونايتد حامل اللقب ستوك سيتي في المرحلة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-01-30, 04:05 PM
الصورة الرمزية برشلونا

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,571
برشلونا is on a distinguished road
افتراضي ثنائي مانشستر في صراع مستمر وقمة بين ميلان ولاتسيو



ثنائي مانشستر في صراع مستمر وقمة بين ميلان ولاتسيو Feature.jpg


يستمر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بالدوران على ايقاع اداء فريقي مدينة مانشستر، عندما يحل مانشستر سيتي المتصدر على ايفرتون الثلاثاء ويستضيف مانشستر يونايتد حامل اللقب ستوك سيتي في المرحلة الثالثة والعشرين.

ويبدو واضحا ان الفريقين هما الاكثر اهلية لانتزاع لقب هذا الموسم، بحيث خسر مانشستر سيتي (54 نقطة) مرتين فقط من 22 مباراة مقابل 3 هزائم لمانشستر يونايتد (51 نقطة)، وخصوصا بعد الفوز المثير الذي حققه سيتي على توتنهام الثالث (46 نقطة) بهدف قاتل لمهاجمه المشاغب الايطالي ماريو بالوتيلي في الوقت القاتل (3-2).

لكن "سيتيزنز" سيخوضون اللقاء بدون بالوتيلي الذي يمضي عقوبة ايقافه اربع مباريات بعدما داس على لاعب وسط توتنهام سكوت باركر.

وعلق مدرب سيتي الايطالي روبرتو مانشيني قائلا: "لا اوافق على القرار، لكن لا يمكننا القيام باي شيء. شرحت ذلك لماريو وتفهم الامر".

وحقق سيتي فوزا وحيدا على ملعب "غوديسون بارك" منذ عام 1992، لكن المضيف سيلعب بدون قلبي دفاعه فيل جاغييلكا والفرنسي سيلفان ديستان بالاضافة الى ليون اوسمان وجاك رودويل وسيموس كولمان.

من جهته، يخوض مانشستر يونايتد مباراة ليفربول بعد ايام قليلة على خسارته امام غريمه التاريخي ليفربول 1-2 في الدور الرابع من مسابقة الكأس.

وبعد معاناته من الكرات العرضية امام ليفربول، سيخضع الحارس الاسباني الشاب دافيد دي خيا لامتحان جيدد اما ستوك الذي يجيد تنفيذ الكرات الثابتة.

لكن مدرب الفريق السير اليكس فيرغوسون، الذي افتقد لمهاجمه واين روني ولاعب الوسط البرتغالي ناني والمدافع فيل جونز، حاول ابعاد الضغوط عن حارسه الطري العود": "خلق لاعبونا مشكلة في الهدف الاول، ولم يتركوا له المساحة كي يتعامل مع الكرة".

وحث لاعب الوسط الكوري الجنوبي بارك جي سونغ صاحب هدف يونايتد في مباراة ليفربول، على نسيان الخسارة الاخيرة: "اتفقنا قبل المباراة ان نحافظ على الكرة ونخلق الفرص، لكن بسبب سوء التركيز تلقينا الهدف الثاني، لقد خاب املنا كثيرا. علينا نسيان المباراة سريعا والتطلع الى المستقبل. لدينا الدوري والدوري الاوروبي للتكريز عليهما".

وتنتظر يونايتد مواجهتان من العيار الثقيل بعد لقاء ستوك، اذ يحل على تشلسي الاحد المقبل ثم يواجه ليفربول بعد ستة ايام، واياكس امستردام الهولندي في الدوري الاوروبي.

ويتوقع ان يعود المدافع ريو فرديناند للمشاركة بعد ابلاله من اصابة في ظهره.

وبعد تمضية مدربه هاري رديناب معظم الاسبوع الماضي بالتعامل مع تهم التهرب من الضرائب، يبحث توتنهام الثالث الذي تأهل الى الدور الخامس من مسابقة الكأس، عن المحافظة على المسافة عينها مع المتصدرين عندما يستقبل على ملعبه "وايت هارت لاين" ويغان متذيل الترتيب الذي خسر في مبارياته الثلاث الاخيرة.

وستكون مهمة تشلسي الرابع تعزيز مركزه الرابع والضغط على توتنهام، عندما يستضيف سوانزي سيتي بدون لاعب وسطه البرازيلي راميريش الذي تعرض للاصابة في مسابقة الكأس خلال الفوز على كوينز بارك رينجرز (1-صفر).

ويريد ليفربول السابع نقل نجاحه في مسابقات الكؤوس، حيث تأهل الى نهائي كأس الرابطة، وتابع مشواره في مسابقة الكأس، عندما يحل على ولفرهامبتون وصيف القاع.

وبعدما قلب تأخره امام استون فيلا بهدفين في مسابقة الكأس وتأهل الى الدور الخامس بفوزه 3-2، يريد ارسنال الخامس ايقاف سلسلته المخيبة اذ خسر في اخر 3 مباريات، عندما يحل على بولتون السابع عشر.

وفي باقي المباريات، يلعب استون فيلا مع كوينز بارك رينجرز، وبلاكبيرن مع نيوكاسل وفولهام مع وست بروميتش وسندرلاند مع نوريتش.

ايطاليايبحث يوفنتوس عن الابتعاد موقتا في صدارة الدوري الايطالي عندما يحل على بارما الحادي عشر الثلاثاء في المرحلة الحادية والعشرين من "سيري أ".

ويقدم فريق "السيدة العجوز" (44 نقطة) موسما مميزا بحيث لم يخسر بعد اي مباراة حتى الان، وهو يلقى منافسة قوية من ميلان حامل اللقب (43 نقطة) الذي يحل على لاتسيو الرابع (36 نقطة) في مباراة نارية.

ويقدم لاتسيو مستويات متفاوتة، لكنه تغلب على كييفو بثلاثية بينها ثنائية في اللحظات الاخيرة لمهاجمه الالماني المخضرم ميروسلاف كلوزه.

والتقى الفريقان الخميس الماضي في ربع نهائي مسابقة الكأس عنددا خرج ميلان فائزا 3-1 باهداف البرازيلي روبينيو والهولندي كلارنس سيدورف والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش.

ويغيب عن ميلان لاعبه الالماني الكسندر ميركل لاصابة قوية في ركبته اليمنى خلال مباراته لاتسيو الاخيرة، ليرتفع عدد المصابين في وسط "روسونيري" في ظل غياب البرتو اكويلاني والغاني كيفن برنس بواتنغ وجينارو غاتوزو والفرنسي ماتيو فلاميني.

من جهته، نجح يوفنتوس بقيادة مدربه ولاعب السابق انطونيو كونتي في تحقيق الفوز على اودينيزي الثالث 2-1 بهدفين من نجمه المتألق اليساندرو ماتري، في حين قلص ميلان الفارق الى نقطة بفوزه امس الاحد على كالياري بثلاثية نظيفة افتتحها ملهمه السويدي ابراهيموفيتش من ضربة حرة رائعة مسجلا هدفه الخامس عشر هذا الموسم ليتربع على صدارة ترتيب الهدافين.

وستتركز الانظار على مباراة انتر ميلان الخامس (35 نقطة) وضيفه باليرمو، بعد خسارة الاول امام ليتشي بهدف وحيد اثر سلسلة من 7 انتصارات.

ويأمل اودينيزي الثالث (38 نقطة) اي دعسة ناقصة من المتصدرين عندما يستقبل ليتشي على ملعب "فريولي".

وبعد ثلاث مباريات بدون اي فوز، يأمل نابولي الذي يمر في فترة سيئة استعادة طريق الفوز عندما يستقبل تشيزينا وصيف القاع على ملعب "سان باولو".

وفي باقي المباريات، يلعب الاربعاء اتالانتا مع جنوى، وبولونيا مع فيورنتينا، وكالياري مع روما، ونابولي مع تشيزينا، وسيينا مع كاتانيا، والخميس نوفارا مع كييفو.





__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2012-01-30, 08:05 PM

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,944
القناص is on a distinguished road
افتراضي رد: ثنائي مانشستر في صراع مستمر وقمة بين ميلان ولاتسيو

يعطيك العافيه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مانشستر, ميلان, مستمر, ولاتسيو, وقمة, بين, ثنائي, صراع, في



جديد مواضيع قسم عالم الشباب والرياضة
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ثنائي مانشستر في صراع مستمر وقمة بين ميلان ولاتسيو


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النغمة الحزينة الحصرية 2012 قمة في الاداء وقمة في الجودة(بدايه هم) لك عيوني منـتدى الجوال мοьily 1 2012-01-28 09:52 AM
مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو AC Milan x Lazio بث مباشر كأس إيطاليا 2012 صوتك يناديني عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-26 10:26 PM
القنوات الناقلة لمباراة ميلان ولاتسيو لهذا اليوم 26/01/2012 ربع نهائي كأس إيطاليا صوتك يناديني عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-26 10:25 PM
روابط لمشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو بث مباشر اون لاين ربع نهائي كأس إيطاليا 2012 صوتك يناديني عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-26 10:25 PM
مانشستر سيتي يفتقد للشقيقين توريه في ديربي مانشستر برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-06 05:13 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 08:46 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0