أسطورة ليفربول يَدعم دي خيا في أتعس أيامه

دافع النجم السابق لليفربول مايكل أوين عن زميله في مانشستر يونايتد دافيد دي خيا أمام الاتهامات المنسوبة إليه بالتسبب في خروج الشياطين الحمر من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-01-30, 04:05 PM
الصورة الرمزية برشلونا

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1,571
برشلونا is on a distinguished road
افتراضي أسطورة ليفربول يَدعم دي خيا في أتعس أيامه



أسطورة ليفربول يَدعم دي خيا في أتعس أيامه Feature.jpg


دافع النجم السابق لليفربول مايكل أوين عن زميله في مانشستر يونايتد دافيد دي خيا أمام الاتهامات المنسوبة إليه بالتسبب في خروج الشياطين الحمر من بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي على خلفية الأخطاء الفادحة له وعدم قدرته على خلافة الحارس الهولندي إيدوين فاندر سار الذي أعلن إعتزاله بنهاية الموسم الماضي بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الـ19 في تاريخ النادي.

أخطاء دي خيا الكارثية بدأت من بطولة درع الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي وتواصلت حتى أخر مباراة لليونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي بداية هذا الاسبوع أمام ليفربول على ملعب أنفيلد روود ليودع فريقه البطولة الثالثة هذا الموسم ويتبقى الأمل الوحيد في بطولتي الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

وقال مايكل أوين بعد الانتقادات اللاذعة التي طالت دي خيا خلال اليومين الماضيين "الحارس الإسباني الشاب لديه كل الصفات لتحقيق النجاح على ملعب أولد ترافورد، وأنا مُتنع بأنه سوف يثبت لجميع المشجعين ووسائل الإعلام قدراته".

وكتب أوين على حسابه الخاص بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي "لا أتفق مع كل هذه الاتهامات المُوجهة لدي خيا، من المؤكد أنه سقط في العديد من الأخطاء هذا الموسم لكن الاستماع لما قاله الناس يوم الخسارة على ملعب أنفيلد روود صَدمني".

وأوضح "لا يوجد أي هدف في الحياة لا يأتي هكذا دون أن يحدث خطأ ما، والمشكلة أن أي خطأ يسقط فيه دي خيا يتم تضخيمه حتى لو كان خطأ صغير، وهناك أخطاء أخرى تحدث مماثلة لأخطائه ولا يقول أحد أي شيء عنها".

وشرح أوين الهدف الأول لليفربول في مرمى اليونايتد أول أمس والذي سجله دانييل آجير برأسية سهلة كانت في متناول يد دي خيا، وقال "كان هناك ما يَقرب من ستة لاعبين أمام دي خيا ولم يكن هناك ما يُمكن القيام به ليصل للكرة قبل رأس آجير، والمشكلة هنا ليست مشكلته بل مشكلة المجموعة التي راقبت هجوم ليفربول في هذه اللعبة".

وعن الهدف الثاني الذي سجله ديريك كُويت قال "لا يستطيع أن يفعل الكثير للتصدي لتصويبة كويت، في رأيي أن الهدفين سيئين جداً فقد تخلى الفريق عن الكرة، وأمر إلقاء اللوم على الحارس خاطيء تماماً، وأعتقد أنه سيصبح أفضل حارس في قادم المواعيد".

وشدد أوين "من القسوة أن ننتقد حارس صغير السن مثله بهذا الأسلوب، ولومه على كل خطأ أو مشكلة تحصل للفريق".

وطالب في نهاية حديثه عشاق مانشستر يونايتد بمُساندة دي خيا في هذه المحنة التي يَمر بها، وأتم "المشجعون يعرفون أن دي خيا بحاجة كبيرة لدعمهم في الفترة القادمة، وأنا مُتأكد من أنه سوف يُسدد الدين لهم وسيتذكر هذا الدعم لسنوات قادمة، وعلى أي حال، وبصرف النظر عن كل ذلك، يجب أن نؤكد على أن ليفربول قد قدم مباراة جيدة ونحن لم نكن في أفضل حالاتنا والآن يجب أن ننتقل بكامل قوتنا في الدوري المحلي".





__________________
رد مع اقتباس
  #2 (permalink)  
قديم 2012-01-30, 08:05 PM

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 4,944
القناص is on a distinguished road
افتراضي رد: أسطورة ليفربول يَدعم دي خيا في أتعس أيامه

يعطيك العافيه
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
ليفربول, أتعس, أيامه, أسطورة, يَدعم, خيا, ïي, في



جديد مواضيع قسم عالم الشباب والرياضة
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

أسطورة ليفربول يَدعم دي خيا في أتعس أيامه


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[شبكة زي ما بدك]حلقة 12 + 13 من أسطورة الرومنسية Marmalade Boy مترجمة الكاسر الانمي - انمي 2014 - تقارير الانمي - حلقات الانمي - صور انمي - anime - cartoon 1 2012-01-28 09:57 AM
أسطورة أزمة المحتوى العربي على الإنترنت (منقول) كويتي منتدى عام - مواضيع عامه - مواضيع متنوعه - مواضيع حصريه 2014 - النقاش الجاد - مواضيع وحوارات 1 2012-01-28 02:55 AM
مانشستر سيتي يتخطى ليفربول بثلاثية برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-27 11:09 PM
ليفربول يتقبل عقوبة سواريز برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-27 11:09 PM
جماهير ليفربول متهمة ب****صـرية! برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-01-26 08:57 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 11:53 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0