إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-05-22, 01:35 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي أحباء الترجي يلقبون دي كاستال بـ«المخلوع»ويتمنون عودة معلول

يبدو أن الأمور ليست على أحسن ما يرام بين مدرب الترجي «دي كاستال» وأحباء الفريق، وذلك رغم تأهل زملاء بن شريفية للمجموعات في رابطة الأبطال وتصدرهم للبطولة المحلية بفارق 7 نقاط عن أقرب الملاحقين.


أحباء الترجي يرون أن الفريق، ورغم امتيازه حسابيا، إلا أنه بدون طعم ولا رائحة وأن الفريق فقد كل هوية كروية كان يمتلكها وظل رهينا لانجازات فردية من المساكني و«يانيك» لا أكثر ولا أقل، والدليل في الصعوبات التي وجدها الفريق كلما تغيب أحدهما.


حملة فايسبوكية


ذروة الحملة على المدرب دي كاستال سجلت ليلة الأحد وذلك بعد التعادل المخيب أمام النجم الخلادي، وهو التعادل الثالث على التوالي للفريق والذي كاد يتحول الى خسارة بعد أن أهدر المنافس كرة السبق وهو نفس سيناريو المبارتين الفارطتين، حيث أنه في كل مرة كان الترجي قاب قوسين أو أدنى من الهزيمة.


مجموعات الأحباء في الشبكة الاجتماعية على غرار «مكشخ وأفتخر « Esperance champion Del mondo» و«الترجي التونسي» وغيرها صعدت الموقف وأصبحت تطالب برحيل السويسري حيث اعتبروا أن الفريق يسير معه في نفق مظلم، وأن الترجي من المستحيل أن يذهب بعيدا في رابطة الأبطال حتى لو فاز ببطولة تونس.


هذه الحملة ركزت على اختيارات دي كاستال العشوائية وعدم استقراره في التشكيلة واقصائه لخالد القربي بطريقة جماعية وغياب أي بصمة فنية على المجموعة.
هل يواصل؟


الثابت أن الضغوطات أصبحت كبيرة على إدارة الترجي من طرف الأحباء والأكيد أن الترجي بعيد عن المستوى الذي يبحث عنه الجميع والذي يخول له الدخول بقوة للدفاع عن لقبه القاري. كل هذه المعطيات قد تجعل الفريق مقبل على عدّة تغييرات في الزاد البشري وفنية قريبا خاصة أمام النقص الواضح في الزاد البشري والذي قد يتظافر برحيل يوسف المساكني ويانيك في أواخر شهر جوان اضافة الى ضرورة تعديل الأوتار فنيا. وإذا كانت هيئة الترجي أكدت أنها لا تفكر في تغيير مدربها في الفترة الحالية باعتبار أن البديل غير جاهز.


ورقة معلول


الاسم الذي يردّده أحباء الترجي هو نبيل معلول وهناك من يتحدث عن محادثات سرية بين المدرب السابق للفريق ورئيس النادي السيد حمدي المدب، لكن المعلومة المؤكدة التي بحوزتنا هي أن تعاقد معلول مع الجزيرة الرياضية لا يمكنه من العودة للحديقة «ب» وكان لمعلول دردشة معه أكد فيها أنه لا نية له في العودة للتدريب لأنه اتخذ قراره في هذا الاطار.

source alchourouk.com
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
أحباء, معلول, الترجي, بـ«المخلوع»ويتمنون, يلقبون, ïي, كاستال, عودة



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


أحباء الترجي يلقبون دي كاستال بـ«المخلوع»ويتمنون عودة معلول


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الترجي يناور للفوز بخدمات النيجيري ايفوزا طلول العنزي الرياضه 0 2012-05-17 03:41 PM
عودة نبيل معلول طلول العنزي الرياضه 0 2012-05-16 11:10 PM
7 أسباب قادت الترجي إلى رفع الفارق إلى 7 نقاط طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-25 05:25 PM
7 أسباب قادت الترجي إلى رفع الفارق إلى 7 نقاط طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-25 04:51 PM
فيديو بلاغ هام من جمعية أحباء الترجي طلول العنزي عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-15 10:54 AM



الساعة الآن 11:02 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014