إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-05-21, 08:24 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي خالد القربي ('' لك مني كل الاحترام و التقدير'')

خالد القربي لـ« الأسبوعي» :

"خسرت الكثير ولست مستعدا للمزيد"





ظلت العلاقة بين الترجي وخالد القربي غامضة رغم تمديد عقده فانه ما يزال خارج حسابات ديكاستال حيث تعددت التأويلات وتضاربت التصريحات احيانا. ولمزيد توضيح الامر ادلى القربي بحديث لـ»الاسبوعي» بدا فيه واضحا انه يسلك طريقة دبلوماسية على المسائل التي يقع تعديلها..

٭ كيف تعيش فترة العقاب والتدرّب مع الآمال؟

لا أعتبر ذلك عقابا فأنا من طالب بأن أتدرّب مع الامال في مرحلة أولى حتى أتمكن من المشاركة مع الفريق في المقابلات قبل أن يقرّر المدرّب ذلك في وقت لاحق. والتدرب مع الأكابر ثم البقاء ضمن الاحتياطيين في كل أسبوع لم يكن أمرا مفيدا لي.

٭ لماذا ساءت العلاقة مع الترجي إلى هذا الحدّ؟

لا أعتقد أن العلاقة مع الترجي قد ساءت ولا أتصوّر أنه سيأتي يوم تسوء فيه علاقتي بالترجي وكل من يحاول الاصطياد في المياه العكرة ستخيب اماله لأن ما عشته مع الترجي خلال السنوات الأخيرة يجعل الارتباط به أبدي ويكفي أن تشاهد ردة فعل الجماهير حتى تفهم ماذا يعني الترجي لي وماذا أعنيه للأحبّاء.

نقصد سبب توتر العلاقة مع المدرب ديكستال؟

لكل مدرّب حساباته حتما وديكستال اختار التشكيلة التي يعتقد أنها قادرة على قيادة الفريق إلى الانتصارات وهو ما حصل فعلا وبالتالي اختار مواصلة التعويل على تلك المجموعة وهذا من حقّه وعليّ احترام قراراته مثلما عليه احترام قناعاتي ومن الطبيعي أن أكون منزعجا من الوضعية التي أصبحت عليها فقد خسرت مكاني في المنتخب وضمن التركيبة الأساسية للفريق.

٭ من الواضح أن ديكستال لا يحبك بسبب مشاكل النهائي؟

هذا الامر لا يخصني ولا أتصوّر أنه يعوّل فقط على اللاعبين الذين يحبهم فكل مدرب يحدّد التشكيلة حسب ما يراه صالحا والنتائج تلعب لفائدة اختياراته أما بخصوص النهائي فإنني لعبت حسب ما تعودت القيام به وأنا أتحمّس كثيرا خلال المقابلات وذلك طبعي ولن أغيّره وهكذا أحبني جمهور الترجي وسأبقى كذلك.

٭ ألم يحاول رئيس النادي التدخل؟

علاقتي برئيس النادي مثالية إلى هذا اليوم ولم أطلب منه التدخل ولا أتصوّر أنه يسمح لنفسه بتصرّف مشابه. الأمور واضحة في الترجي وكل واحد يعرف حقيقة دوره ولا أعتقد أن المجال يستحقّ التدخّل من قبل رئيس النادي فذلك سيكون على حساب لاعبين اخرين. شخصيّا لا أعتبر أن هنالك مشاكل بهذا الخصوص فالمدرب حدّد اختياراته ولا بدّ من احترامها ولكن وضعيّة مشابهة لا تساعدني ولا يمكن قبول مثل هذا الوضع طويلا المشكل ليس بين لاعب ومدرب كما يعتقد البعض ولكن المشكل أنني كنت في وضع محدّد والان تغير الوضع.

٭ وما الحلّ؟

لست من أصحاب القلوب المريضة الذين يتمنون لفريقهم الهزيمة حتى يعودوا إلى التشكيلة الاساسية بل بالعكس فأنا أحلم بان يفوز الترجي بكل الألقاب وأعتقد أن فريقنا قادر على ذلك وهو في طريقه للحصول على البطولة أما الحل الوحيد بالنسبة لي فهو مغادرة الفريق فالوضعية الحالية لا تخدم أحدا ولا أعتقد أنه من المنطقي أن أواصل التدرب مع الامال والتمتع بجراية دون أن يستفيد الفريق وتلك سنة الحياة فمثلما افتككت مكان لاعبين اخرين فإن قانون اللعبة يطبّق عليّ اليوم.

٭ وهل لديك عروض؟

لقد مدّدت عقدي مع الترجي وكان حينها بحوزتي عرضان من اوروبا والهيئة على علم بذلك ولكن حين طلب من التمديد وافقت لسبب بسيط وهو أنه لولا الترجي لما أمكنني الوصول إلى المستوى الذي أصبحت عليه الان مع الترجي فزت بالألقاب وعلاقتي بجماهير الفريق لا يمكن اختزالها في بعض الأسطر والعروض موجودة والمسألة مرتبطة بقرار الهيئة فقط ولكن لا أتصور أن رئيس النادي سيرفض تسريحي لأن الوضع الحالي لا يساعد أحدا.

٭ العروض من الإفريقي والنجم؟

لا فائدة في المتاجرة بهذه المسألة ورسميا لا يمكن لهيئتي النجم او الافريقي الاتصال فهما يعرفان موقفي سلفا وجمهور الترجي يعرف ذلك بدوره والمسألة محسومة سلفا.

٭ في النهاية ألا تعتقد أنك ديبلوماسي أكثر من العادة تفاديا لتصعيد الموقف؟

لم أكن يوما جزأ من مشاكل الترجي ومنذ قدومي فزنا بكل الألقاب الممكنة لذلك أرفض أن يكون تعاملي سلبيا مع الفريق في أول محنة أعيشها وما أقوله نابع عن قناعات فالسنوات تغيّر طريقة التفكير وخلال الأشهر الأخيرة خسرت الكثير ولست مستعدا لخسارة المزيد ورغبتي بالرحيل لا تعني أنني أرفض البقاء في الترجي ولكن لمصلحة الفريق أن أرحل تفاديا لما يمكن أن يحدث من خلافات. وأنا لا ألعب دور الضحيّة فذلك قانون اللعبة ويجب احترامه.

حاوره : أحمد عبد الستّار
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لك, مني, و, الاحترام, التقدير, القربي, خالد, كل



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


خالد القربي ('' لك مني كل الاحترام و التقدير'')


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء 2514 مواطناً على المرتبة السادسة ، "التربية" تصدر قراراً بتعيين 2514 مواطناً جنون انسان اخبار حافز وعامه 1 2012-02-07 07:21 PM
أسماء 2514 مواطناً على المرتبة السادسة ، "التربية" تصدر قراراً بتعيين 2514 مواطناً جنون انسان اخبار حافز وعامه 1 2012-02-07 07:21 PM
أسماء 2514 مواطناً على المرتبة السادسة ، "التربية" تصدر قراراً بتعيين 2514 مواطناً جنون انسان اخبار حافز وعامه 1 2012-02-07 05:19 PM
أسماء 2514 مواطناً على المرتبة السادسة ، "التربية" تصدر قراراً بتعيين 2514 مواطناً جنون انسان اخبار حافز وعامه 1 2012-02-07 05:17 PM
أسماء 2514 مواطناً على المرتبة السادسة ، "التربية" تصدر قراراً بتعيين 2514 مواطناً جنون انسان اخبار حافز وعامه 1 2012-02-07 05:17 PM



الساعة الآن 10:09 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014