إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-05-19, 04:44 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي ☆★ حول «اتفاق» يانيك مع سيون السويسري ☆★












حول «اتفاق» يانيك مع سيون السويسري


من يسرّب المعلومات إلى الفرق السويسريّة؟

سيلعب الكاميروني يانيك نجونغ الموسم القادم لفائدة سيون السويسري وهذا الأمر مؤكد والعالمون بخفايا التعاقدات يدركون ذلك وهنالك ألاعيب قانونية عديدة في هذا الصدد لن يفيد ذكرها الان.
ولكن ومثلما قال السيّد رياض بالنور رئيس فرع كرة القدم بالترجي الرياضي فإن تعاقد هذا اللاعب مع سيون حاليا ليس قانونيا ولن يتخذ صبغة رسميّة لفترة لن تقل على أسبوعين في أحسن الحالات.
وفي الواقع لا يمكن للكاميرني التعاقد قبل أن يعلم الترجي الرياضي بمكتوب رسمي عن نيّته تفعيل الشرط التسريحي في عقده وذلك قبل 15 يوما من التعاقد مع أي فريق وهو ما لم يفعله إلى حدود صباح أمس المهاجم الكاميروني وبالتالي فإن الاتفاق الحاصل بين اللاعب وسيون لا يكتسي صبغة رسمية إلى حدّ الان ولكن حسب مصدر مقرّب من اللاعب فإن يانيك الذي استقبل يوم الثلاثاء مبعوثا من سيون رتّب كل المسائل في الأيّام الماضية كما أنه ظلّ في كلّ مرّة يؤجل إعلان موقفه بخصوص مقترحات الترجي لتمديد العقد أو تحسينه أو رفع قيمة الشرط التسريحي وقد حدّث زميلا إفريقيّا له في الترجي بهذا الخصوص.
وتوقيع الكاميروني على العقد حصل منذ أيّام ومثلما يعرف الجميع يمكن فيما بعد إضافة التاريخ تماشيا مع الضوابط القانونية وقد سأل يانيك محاميا تونسيّا بهذا الخصوص ليؤمن نفسه من كل التبعات وهي لعبة قانونية تقوم بها كل الفرق في العالم.
ونشر هذه التفاصيل لم يكن هدفنا منه التشويش على الترجي فيانيك لا يشارك مع الفريق في كل الحالات لأنه معاقب ولكن هنالك أكثر من مصدر أكد لنا المعلومة منذ فترة غير قصيرة ويبدو أن هنالك شخصيّة رياضية في تونس مكلفة بجمع المعلومات وتسريبها إلى الخارج.
فمن أين يعلم مثلا سيون بوجود شرط تسريحي في عقد يانيك ليتحرك بكل سرعة منذ جانفي الماضي وأقنع اللاعب بكل الطرق والإغراءات الممكنة؟ ومن قبله يونغ بويز الذي حاول من جديد قبل 3 أسابيع أن يقلب الطاولة على سيون بعد أن كان أول الفرق التي طلبت ودّه واستعان يونغ بويز بوكيل أعمال تونسي لكن دون فائدة.
كما حاول سيون قبل شهرين التعاقد مع بلال العيفة وزهيّر الذوادي فمن الواضح أن هنالك شخصيّات مقربة من الفرق أو اللاعبين تقوم بتسريب المعلومات لمختلف الفرق. أليس غريبا أن كلّ اللاعبين الذي تنتهي عقودهم في الفترة القادمة موجودين على قائمة الفرق الأوروبية أجانب كانوا أم تونسيين؟




http://www.essahafa.info.tn/index.php?id=60&tx_ttnews


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
☆★, مع, çلَويٌَي, حول, يانيك, سيون, «اتفاق»



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


☆★ حول «اتفاق» يانيك مع سيون السويسري ☆★


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
☆★ "نجانغ" يمضي لفائدة "سيون" السويسري ☆★ طلول العنزي الرياضه 0 2012-05-17 11:53 PM
☆★ دعوة مهاجم الترجي يانيك نجانغ للمنتخب الكاميروني ☆★ طلول العنزي الرياضه 0 2012-05-16 05:02 PM
فيديو رئيس ناد سيون السويسري يتحدى أفضل لاعبيه بالتسجيل في مرماه طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-27 10:55 AM
رسميا سيون السويسري ينزل للدرجة الثانية طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-24 04:25 PM



الساعة الآن 09:56 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014