إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-05-18, 02:13 AM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي ☆★ الغرايري يلوم لاعبيه وديكاستال يتهم الحكم ☆★





فرّط ترجي جرجيس في انتصار مستحق ضد صاحب الطليعة الترجي الرياضي غاب عنه منذ 17 سنة ذلك أن آخر انتصار في البطولة يعود سنة 1995 في حين آخر فوز تحقق في نهائي الكأس برادس يوم 22 ماي 2005.

وفي تفسيره لما حصل في هذه المباراة، قال غازي الغرايري أن فريقه تعامل مع مجريات المباراة بذكاء تكتيكي وأحسن الانتشار وسط الميدان وتمكن من شل قوة المنافس في وسط الميدان والهجوم و هذا ما مكنه من تسجيل هدفين وتقديم مردود طيب في الفترة الأولى.
وحول أسباب تراجع مردود لاعبيه في نهاية المباراة وقبوله هدف التعادل في الدقيقة 93، قال الغرايري في تصريح ل"الصباح نيوز": "تكررت نفس الأخطاء التي ارتكبناها ضد اتحاد المنستير وهي أخطاء في التمركز كما أن التغييرات التي قمت بها كانت اضطرارية وفي الجملة نستحق أكثر من نقطة في هذه المباراة".
لكن السؤال الذي يفرض نفسه أن المدرب الغرايري نجح تكتيكيا في الفترة الأولى فلماذا لم يستغل النقص العددي للترجي في الفترة الثانية و يحافظ على أسبقية بهدفين؟

ديكاستال يتهم حكم المباراة

أمّا ميشال دسكايتال مدرب الترجي الرياضي، فصب كل غضبه على حكم المباراة إلياس سويدان وقال أنه استفز لاعبيه وافقدهم التركيز.
وعندما ذكّرناه بأن ضربتي جزاء ترجي جرجيس شرعيتان أجاب ديكاستال بأنه مقتنع بأن الحكم ظلم الترجي.
وأضاف أن الترجي كان أفضل في الشوط الثاني رغم النقص العددي في صفوفه وتمكن من العودة في المباراة وتحقيق نتيجة التعادل التي تعتبر إيجابية.
وفي اللقاء الصحفي بعد المباراة، سأل أحد الصحفيين ديكاستال: "هل سترحل من الترجي؟" لكن السويسري رفض الإجابة وكادت الأمور تتطور إلى أكثر من ذلك.

سويدان في الميزان

الحكم إلياس سويدان رفضه ترجي جرجيس قبل المباراة وبعدها تذمر ديكاستال من تحكيمه.
وفي تقييم لأدائه، يمكن القول أن سويدان نجح في إدارة اللقاء حيث أن ضربات الجزاء الثلاثة كانت صحيحة وإقصاء كوليبالي مستحق.
وكان سويدان قريبا من كل العمليات ولا يمكن لومه إلاّ على عدم إعلانه عن مخالفة ارتكبها وليد الهيشري على مالك بحر قبل عملية ضربة جزاء الترجي التونسي.

خسارة ستة نقاط في الوقت الإضافي

خسر ترجي جرجيس 6 نقاط في الوقت الإضافي حيث قبل هدف التعادل ضد مستقبل المرسى في الدقيقة 94 و قبل هدف التعادل ضد الاتحاد المنستيري في الدقيقة 94 وقبل اليوم وللمرة الثالثة هدف التعادل في الدقيقة 93.
فهل استوعب اللاعبون الدرس و تأكدوا أن المباراة تنتهي عند الصفارة النهائية للحكم وأن الوقت الإضافي جزء من المباراة؟

بين ماهر عامر ويوسف المساكني

تمكّن ماهر عامر من الحصول على ضربتي جزاء بعد عرقلتين من كوليبالي وكان بالتالي سببا في إقصائه.
وفي المقابل، أنقذ يوسف المساكني الترجي التونسي من الهزيمة بتسجيله الهدف الأول وحصوله على ضربة جزاء سجل بها خالد المولهي هدف التعادل.

انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
☆★, لاعبيه, وديكاستال, اليكم, الغرايري, يلوم, يتهم



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


☆★ الغرايري يلوم لاعبيه وديكاستال يتهم الحكم ☆★




الساعة الآن 01:20 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014