إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-05-17, 03:41 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي الترجي يناور للفوز بخدمات النيجيري ايفوزا

الترجي يناور للفوز بخدمات النيجيري ايفوزا... وجمهور قسنطينة مستاء

باءت كل المساعي التي قام بها مؤخرا حمدي المؤدب ـ سواء بطريقة مباشرة أو بطريقة غير مباشرة ـ بهدف احتواء وامتصاص غضب «عائلة الدراجي» واعادة المياه الى مجاريها تمهيدا لعودة «الابن الضال» الى الحديقة «ب» بالفشل الذريع... وتأكد رئيس الترجي أن أسامة الدراجي صفحة طويت وأن عودته الى «الأحمر والأصفر» مستحيلة في الظروف الراهنة .
هل يكون ايفوزا هو البديل؟!
بالنسبة الى مسؤولي ومدربي الترجي لا يمكن لايهاب المساكني أن يقوم بنفس الدور الذي كان يلعبه الدراجي ومن ثمة لابد من صانع العاب من طراز رفيع وصاحب خبرة قارية ودولية تحسبا للرهانات القوية في رابطة الأبطال لا سيما وأن يوسف المساكني راحل هو الآخر...
وقد علمت «الصحافة» من مصادر مطلعة ان الترجي عاود الاتصال بمتوسط الميدان النيجيري ايفوزا الذي كان على وشك اللعب للاحمر والأصفر منذ أكثر من عام لكنه رفض عرض الترجي والزمالك المصري وانضم الى نادي قسنطينة بالقسم الوطني الجزائري بعد أن لعب في بطولات ليبيا ومصر والسعودية ونيجيريا وهو يبلغ من العمر 26 سنة... وطوله 1.86 م.... ومساعي الترجي للفوز بخدمات ايفوزا لم ترق لاحباء فريق قسنطينة الذين علموا بالاتصالات التي تتم حاليا في كنف السرية ويبدو أنهم شرعوا بالضغط على مسؤوليهم من أجل الابقاء على صانع الالعاب النيجيري ولكن الترجي مصمم على ما يبدو على ابرام الصفقة خاصة وأن الوقت يمرّ بسرعة ومنافسات دور المجموعتين لحساب رابطة الأبطال ستنطلق في جويلية... فهل يقدر الترجيون على اغراء ايفوزا ومسؤولي النادي الرياضي بقسنطينة ويضمون بالتالي اللاعب النيجيري الى صفوفهم؟
الدراجي منذ أمس في سويسرا
علمنا أن اللاعب أسامة الدراجي تحول أمس الى سويسرا وتحديدا الى مدينة سيون بدعوة من مسؤولي فريقه الجديد حيث سيطلع على برنامج العمل للموسم القادم وظروف اقامته بسيون.




نحو إعارة خالد العياري لناد سويسري


مع اقتراب شهري جوان وجويلية تنشط سوق الانتقالات والانتدابات في كل البلدان...واخر أخبار الصفقات الممكنة خلال الاسابيع الماضية انضمام مهاجم الترجي الرياضي التونسي الى احد الاندية السويسرية في اطار اعارة..ونحن نسوق الخبر باحتراز لان مصدرنا يؤكد ان العملية ما تزال في طور جس النبض مضيفا ان مسؤولي الترجي يعلمون جيدا ان العياري يتمتع بمخزون كروي جيد..وبموهبة لا تقبل الشك لكن اللاعب لم يفجر مواهبه الى حد الان لاسباب غامضة بعضها مرتبط بالاختيارات الفنية والبعض الاخر له علاقة بخصوصيات وشخصية اللاعب الهادئة نسبيا..وهنالك على ما يبدو من نصح مسؤولي الترجي بالتفريط في العياري لأحد الاندية السويسرية على سبيل اعارة لعله يفجر طاقاته هناك..وتحصل الفائدة لكل الاطراف فيما بعد..
والعياري ضحية «البنك» حيث لم يظهر بانتظام وهو ما اثر على مستواه الفني وتركيزه وعلى طاقاته الذهنية وبالتالي فإنه بحاجة الى تغيير الاجواء والمحيط حتى لا يصاب بالاحباط...علما وان نادي «غراشهوبر» السويسري كان قد عبر عن اعجابه باللاعب منذ اكثر من سنتين..وبدأت عملية الاتصال بمسؤولي الترجي بشأنه لكن بعض الظروف العائلية انهت الاتصالات قبل ان تبلغ ذروتها..
فهل يسمح الترجيون للعياري بخوض تجربة جديدة من شأنها ان تخرجه من «عزلته الرياضية» وتساعده على رفع رأسه من جديد..ومعاودة التألق مثلما يحصل حاليا مع حمدي الحرباوي؟


نجونغ تعاقد مع سيون السويسري...وكفى


حسم الكاميروني نجونغ موقفه ومثلما كان متوقعا فقد اختار التعاقد مع سيون السويسري ليلتحق بأسامة الدراجي حيث أمضى اللاعب خلال الأيام الأخيرة عقدا لمدة 3 مواسم مع الفريق السويسري.
مصادرنا أكدت أن اللاعب اختار التفاوض مباشرة مع سيون وغالط مختلف الاطراف التي قدمته للفريق السويسري.
وفي خصوص موقف الترجي فإن اللاعب يمكنه أن يمضي للفريق السويسري على اعتبار أن عقده يتضمن شرطا تسريحيا وافق الفريق السويسري على دفعه وبالتالي لا يمكن للترجي الاعتراض ولو أن هنالك من يتحدث عن وجود بند اخر قد يستفيد منه الترجي والمسألة مرشحة بالتالي لتطورات عديدة فلا نعتقد أن الترجي سيخسر من جديد ضد سيون الذي سبق له أن فاز بخدمات أسامة الدراجي.
يونغ بويز فتح الطريق
الاتفاق بين نجونغ وسيون قد يعود الفضل فيه إلى يونغ بويز الذي كان أول الفرق التي اتصلت بهذا اللاعب في ديسمبر الماضي وسبق أن اشرنا خلال تلك الفترة إلى وجود الاتصالات التي بلغت صداها سويسرا غير أن يونغ بويز الذي تربطه علاقات ممتازة بتونس بعد أن ضمّ سابقا كل من سيف غزال وعمّار الجمل وهنري بيان فوني لم يسرّع الخطى وقد يكون السبب في ذلك عدم تعويله على أطراف لها وزنها كما أن هيئة الترجي تفطنت إلى الأمر سريعا.
وبحكم تردد رئيس نادي سيون على تونس فقد استغل فرصة التفاوض مع أسامة الدراجي لفتح باب الاتصال مع المهاجم الكاميروني الذي يجد الترحاب لدى الجميع ورئيس سيون هو من يقوم بالانتدابات ويكفي أن يعجبه لاعب حتى يسعى إلى ضمّه للفريق وبشكل تدريجي نجح بإقناع هذا اللاعب قبل أن يخدع الجميع ويفوز بخدماته دون أن يمرّ عبر القنوات الرسمية المتعارف عليها.

الصباح نيوز

عثمان جنيح : «الكاف» ستتّخذ قريبا قرارها بشأن الحضور الجماهيري في مباراتي الترجي والنجم


شاءت القرعة أن تضع النجم والترجي في نفس المجموعة وهو ما سيترتب عنه بالطبع اجراء لقاءين بينهما واحد في رادس والآخر في أولمبي سوسة وهنا يكمن الاشكال لدى الكنفدرالية فهل سيتمّ آنذاك تطبيق القانون الداخلي المعمول به في تونس والقاضي بإجراء المقابلات دون حضور جمهور، أو مواصلة العمل بنفس المنهج الذي تم توخيه في التصفيات التمهيدية؟ عثمان جنيح عضو الكنفدرالية وأحد أبرز المسؤولين في اتخاذ القرارات الهامة أوضح في هذا الإطار «بأنه سيتم في القريب العاجل تدارس هذا الموضوع بين "الكاف" والجامعة وبقية الأطراف المعنية لاتخاذ قرار في هذا الشأن يخص المقابلات التي تجمع فرقا من نفس البلد أي تونس ومصر».
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للفوز, النيجيري, الترجي, ايفوزا, بخدمات, يناور



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الترجي يناور للفوز بخدمات النيجيري ايفوزا


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
7 أسباب قادت الترجي إلى رفع الفارق إلى 7 نقاط طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-25 05:25 PM
7 أسباب قادت الترجي إلى رفع الفارق إلى 7 نقاط طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-25 04:51 PM
مواعيد مقابلات التجري الرياضي إلى نهاية الموسم طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-09 07:34 PM
الترجي الرياضي : اليوم ينطلق بيع تذاكر مباراة «بيركاما» طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-04 12:53 PM



الساعة الآن 04:20 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014