مورينهو :" فزنا بالليغا و حققنا أرقام يستحيل التغلب عليها ".

مورينهو :" فزنا بالليغا و حققنا أرقام تقريباً يستحيل التغلب عليها ". جوزيه مورينهو تحدث لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي قبل المباراة الأخيرة لـ ريال مدريد هذا الموسم غداً

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-05-13, 06:08 AM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي مورينهو :" فزنا بالليغا و حققنا أرقام يستحيل التغلب عليها ".




مورينهو :" فزنا بالليغا و حققنا أرقام تقريباً يستحيل التغلب عليها ".

مورينهو :" فزنا بالليغا و حققنا أرقام يستحيل التغلب عليها ". 1336833105_extras_po
جوزيه مورينهو تحدث لوسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي قبل المباراة الأخيرة لـ ريال مدريد هذا الموسم غداً ضد مايوركا :"الموسم كان جيد جداً، تطورنا جميعاً و الفريق إزداد قوةً و لعبنا بـ مستوى جيد، لقد حطمنا أرقاماً يصعب الوصول إليها و فزنا باللقب الأهم، الليغا ليست البطولة الأكثر جاذبيةً و لكنها تأتي نتيجة عمل لمدة 11 شهر، أعتقد بأن أرقامنا يستحيل الوصول إليها، لكن هدفنا في الموسم المقبل أن نعود للفوز بالليغا و أن نكون مدركين للصعوبات التي ستواجهنا"، و تحدث عن نتائج الفريق في دوري أبطال أوروبا :"وصلنا إلى دور نصف النهائي مرتين، في آخر 24 مباراة في دوري أبطال أوروبا خسرنا مرتين فقط لذلك الوضعية ليست سيئة، و في كأس الملك قاتلنا مجدداً و لم نعبر دور ربع النهائي ليس لأننا لم نلعب جيداً، لعبنا مباراة مذهلة للوصول لـ نصف النهائي و لكن لم يسمحوا لنا أن نذهب إلى ما هو أبعد من ذلك".


مورينهو و في تقييمه للفريق هذا الموسم و إختيار العلامة من 10 :"لـ ريال مدريد أضع 9 و لكن هناك لاعبون يستحقون 10، و للطاقم التدريبي حيث أتواجد أمنح 9 و لكن هناك لاعب خاص ظهر بشكل مميز أمنحه 10، و لن أذكر اسم هذا اللاعب "، و تحدث عن مستقبل : هيغوايين، كـاكـا، أدان، كارفالهو و قال و بدأ بـ هيغوايين :"إذا أتوا إلينا و دفعوا قيمة الشرط الجزائي بـ عقده 150 مليون يورو فـ لا يمكننا القيام بـ شيء، أنا أريده أن يبقى، الجمهور و النادي يرغبون في بقاءه، إذا أتانا عرض فـ لن أقبل بـ أي يورو منقوص من قيمة عقده و على حد علمي فاللاعبين ملك للنادي، هيغوايين أفضل مهاجم في العالم".


و عن كـاكـا قال مورينهو :"لقد قدم مباريات جيدة، البعض إنتقده و للبعض الآخر كان حاسماً، كـاكـا كان دوماً بدون إصابات لاعب مهم و كان له دور إجابياً في ما قمنا به، الكل كان له دور في الفوز باللقب و كوسيلة تعبير لـ إمتناني لهم هو أن أرحب بـ بقائهم في الموسم المقبل، إذا فكر أحدهم بأنه ليس من الأفضل أن يستمر و أنه مهتم بـ مشروع آخر فـ سوف نحلل الوضع، الكل مرحب به في الموسم المقبل، هذه وسيلة لـ إثلاج صدرهم بعد العمل، هم كذلك يتخدون قراراتهم و يجب الإستماع لما لديهم في عقلهم".


أما عن كارفالهو قال مورينهو :"نحن ندرك تماماً كيف تسير الأمور، في رأيي بأنه ليس جيد تماماً لـ أن يلعب أساسياً، هو ليس شخص في الـ 20 من عمره لكي ينضج و يقوم بما يشاء، إنه لاعب كبير و هو لاعب رئيسي و إذا لم يلعب هذا الموسم فهو يستحق ذلك لأن بيبي و سيرجيو و الذي أصبح لا يمس كانا رائعين و التناغم بينهما كان جيداً، ريكاردو فشل في الحفاظ على مكانه، إذا أراد البقاء فـ ليبقى، إذا يرى بأنه قادر على اللعب عامين أو ثلاثة بـ مستوى عالٍ كـ أساسي فـ سوف يساعد، إنه إستثنائي بالنسبة لي، فاز معي في البرتغال و إنجلترا و إسبانيا، لا يوجد هناك أي خلاف و سوف نرى ما هو أفضل".


و عن أدان قال مورينهو :"هو و هيغوايين مدريديستيون للغاية، أدان ابن النادي و البيبا وصل إلى هنا و هو في سن المراهقة و هو اليوم رجل و لاعب رائع، مدريد في قلبهم و أعتقد سوف يكون مفرحاً بأن يستمر، أدان لديه طموح لـ أن يلعب في كل يوم أحد، لا يمكننا أن نعده بـ ذلك، لذا سوف نتحدث و سوف نرى ماذا سيحدث، لديه إمكانيات كبيرة و يمنحنا حماية كبيرة لـ كاسياس".


أما عن شأن زيـدان و توريل و فريق الكاستيا قال مورينهو :"السؤال لا يخصني، أنا ليس لدي سهم في هذا الشأن و هذه الأسئلة للمدير، و لكنه أمر جيد، بالنسبة لـ زيزو إذا غير وظيفته فالفوائد ستتغير و تصبح أفضل، توريل يقوم بـ عمل جيد و يقاتل من أجل الترقية و من الطبيعي أن يستمر. الفريق الطبي أشبه باللاعبين أو الإدارة، يمكنه دائماً أن يتحسن. سوف نحاول إضافة شخص إلى الطاقم الفني ليكون أقوى، و إذا إستطعنا تحسين الطاقم الطبي فـ سنكون سعداء، نريد التطور في جميع النواحي".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مورينهو, فزنا بالليغا و حققنا أرقام يستحيل التغلب عليها



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

مورينهو :" فزنا بالليغا و حققنا أرقام يستحيل التغلب عليها ".


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ خبر ] بالوتيلي : " سأفوز بالكره الذهبيه " + كاليخون : " مورينهو سيبقى " . ! كلاسيك عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-07 10:18 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 04:39 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0