إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-05-12, 02:04 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي كأسا إفريقيا الترجي التونسي في رحلة سياحية.. النجم للإقناع و

:besmellah2:

تستعد الأندية التونسية الثلاثة الترجي التونسي والنجم الساحلي والنادي الإفريقي نهاية هذا الأسبوع لاقتطاع ورقة التأهل إلى الأدوار القادمة من كأسي رابطة أبطال إفريقيا والكنفدرالية الإفريقية عندما تخوض السبت والأحد مباريات مباريات الإياب للدور الثاني.

وفي رابطة الأبطال الإفريقية سافر الترجي التونسي يوم الخميس إلى العاصمة الزمبابوية هراري على متن رحلة عادية عبر دبي استعدادا لمواجهة نادي ديناموس الزمبابوي واقتطاع تذكرة دور المجموعتين.

ويملك الترجي، حامل لقب رابطة الأبطال أسبقية هامة في الذهاب بعد فوزه على منافسه ( 6 0) ويمكن اعتبار رحلته إلى هراري شكلية بالنظر إلى الفارق الهام الذي خرج به قبل أسبوعين في رادس .

وأكد مدرب الترجي التونسي ميشال دي كاستال أن فريقه لن يستهين بالمباراة على الرغم من سداسية الذهاب وأنه سيلعب من أجل الفوز وتدعيم انتصار الذهاب.

وأضاف دي كاستال في ندوة إعلامية قبل السفر إلى هراري: " سمعة الترجي وعراقته كونه بطل إفريقيا لا تسمح له باستسهال المباريات .. سيتغيب عن التشكيلة بعض اللاعبين وفي مقدمتهم يوسف المساكني ولكن هدفنا هو الفوز ولنا رصيد يكفي لتعويض الغيابات".

وسيلعب الترجي التونسي بالتشكيلة التالية: معز بن شريفية سامح الدربالي أيمن بن عمر كوليبالي محمد بن منصور خالد المولهي مجدي التراوي كريم العواضي وجدي بوعزي يوسف المساكني يانيك نيانغ.

وفي المسابقة ذاتها يلتقي النجم الساحلي اليوم السبت مع نادي أكاديمية ديالو الإيفواري في مباراة الإياب للدور الثاني ويهدف فريق جوهرة الساحل إلأى بلوغ دور المجموعتين بعد أن تغيب عن هذا الدور منذ سنة 2007 عندما توج باللقب لأول مرة في تاريخه.

وشد وفد النجم الرحال يوم الخميس إلى الكوت ديفوار وأجرى أبناء المدرب فوزي البنزرتي حصة تمارين خفيفة مساء الجمعة على ميدان المباراة والتي تم على إثرها تحديد كلامح التشكيلة الأساسية التي ستكون كما يلي: أيمن المثلوثي حوزة جبنون حاتم البجاوي شمس الدين الذوادي رضوان الفالحي الحبيب مايتي فرانك كوم عادل الشادلي مصعب ساسي جوستين حسين جابر.

وكان النجم فاز ذهابا في سوسة ( 4 1).

وفي كأس الكنفدرالية الإفريقيى يواجه النادي الإفريقي اليوم السبت ( 14.00) بملعب رادس الأولمبي نادي الفهود السوازيلاندي على أمل بلوغ الدور القادم ما قبل المجموعتين.

وسيدخل الإفريقي مباراة اليوم بأسبقية معنوية هامة بعد أن فاز ذهابا في سوازيلاندا بهدف نظيف جعله على بعد خطوة واحد من التأهل إلى الدور القادم.

وسيعتمد المدرب باتريك لوفيغ على التشكيلة التالية: أيمن بن أيوب أسامة الحدادي أمير الحاج مسعود محمد علي اليعقوبي بلال العيفة نافع الجبالي عبد الكريم النفطي زياد الزيادي حمزة المسعدي إيزيشال زهير الذوادي.

المصدر : 12 - 05 - 2012

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
للإقناع, إفريقيا, و, النجم, التونسي, الترجي, رحلة, سياحية, كأسا, في



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


كأسا إفريقيا الترجي التونسي في رحلة سياحية.. النجم للإقناع و


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الترجي يواصل صدارته للدوري التونسي .. رغم تعثره في المنستير طلول العنزي الرياضه 0 2012-05-06 11:57 PM
7 أسباب قادت الترجي إلى رفع الفارق إلى 7 نقاط طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-25 05:25 PM
7 أسباب قادت الترجي إلى رفع الفارق إلى 7 نقاط طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-25 04:51 PM
الترجي التونسي لإعادة كأس السوبر إلى خزائنه بعد غياب 17 سنة طلول العنزي الرياضه 0 2012-02-25 02:05 PM
الترجي التونسي يتسلح بالأرض للتتويج بالسوبر الأفريقية طلول العنزي الرياضه 0 2012-02-25 02:05 PM



الساعة الآن 08:32 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014