إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-05-12, 01:01 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي الفيفا تمنح الجامعة التونسية مساعدة مالية ب420 الف دولار

منح الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الجامعة التونسية لكرة القدم مساعدة مالية ب420 الف دولار لتمويل جملة من الانشطة.
وذكر الموقع الرسمي للجامعة التونسية لكرة القدم على شبكة الانترنت انه سيتم في هذا السياق تخصيص مبلغ 250 الف دولار لتطوير كرة القدم الهاوية في موسم 2012-2013 في حين سيتم رصد 100 الف دولار كمشاركة في اعادة الهيكلة الادارية والمالية للجامعة و70 الف دولار ستوظف لمهام استشارية تهدف الى تعصير وسائل العمل والادارة صلب الجامعة.
واعلن الموقع ان وفدا ثلاثيا ضم وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وماهر السنوسي نائب رئيس الجامعة والطاهر خنتاش رئيس لجنة التنظيم تحادث اليوم الجمعة بزيوريخ مع جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي كان مرفوقا بجيروم فالك الكاتب العام للفيفا وتيري ريجيناس مدير قسم الجامعات والتنمية بالفيفا.
واستعرض رئيس الجامعة التونسية في هذا اللقاء الخطوط العريضة المتعلقة بالتنظيم الجديد للادارة الفنية وخاصة احداث ادارة فنية للمنتخبات الوطنية.
واطلع رئيس الفيفا ايضا على سير تقدم مشروع انجاز دار الحكم قبل ان يتعرف على مختلف المشاريع قريبة ومتوسطة المدى لا سيما تلك المتعلقة بتشييد فندق خاص بالمنتخبات الوطنية يحتوي على 50 غرفة.
كما استفسر بلاتر من ناحية اخرى عن تقدم سير المسابقات المحلية وعن انعكاسات اجراء المباريات دون حضور الجمهور معربا عن امله في ان يكون هذا القرار وقتيا واستثنائيا من اجل المحافظة على سحر كرة القدم التي تفقد رونقها امام مدارج خالية.
ودعا جوزيف بلاتر فريق عمله الى تقديم المساعدة الضرورية للجامعة التونسية لكرة القدم بما يخول لها الانخراط في مختلف المشاريع التابعة للفيفا وذلك فور الانتهاء من مشروع احداث دار الحكم.
ومن جهة اخرى قدم وفد الجامعة التونسية لكرة القدم خلال جلسات عمل جمعته بمختلف مسؤولي الاقسام في الفيفا عرضا عن التنظيم الجديد للجنة الحكام والادارة الوطنية للتحكيم. واكد المسؤول عن التحكيم في الفيفا الحرص على ادراج الجامعة التونسية لكرة القدم في برامج تاهيل ورسكلة الحكام الشبان.
كما استعرض مسؤولو الاتحاد الدولي مختلف المشاريع التي تنجزها الفيفا على مستوى كرة القدم النسائية وكرة القدم داخل القاعة مبدين في هذا الصدد استعدادهم لتقديم المساعدة المالية والفنية للنهوض بهذين الاختصاصين في تونس.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مالية, مساعدة, التونسية, الجامعة, الف, الفيفا, ب420, تمنح, دولار



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الفيفا تمنح الجامعة التونسية مساعدة مالية ب420 الف دولار




الساعة الآن 12:06 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014