إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-05-12, 01:01 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي مينزيس يستبعد رونالدينيو ويضم باتو قائمة البرازيل لأولمبياد

استبعد المدرب مانو مينزيس المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم اللاعب المخضرم رونالدينيو من قائمة اتلفريق التي سيشارك بها في مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية القادمة (لندن 2012) .

وضم مينزيس اللاعب ألكسندر باتو إلى صفوف الفريق استعدادا للمباريات الودية التي سيخوضها أمام منتخبات الدنمارك والولايات المتحدة والمسيك والأرجنتين في إطار الاستعدادات لأولمبياد لندن.

وينتظر مينزيس موافقة خوسيه ماريا مارين الرئيس الجديد للاتحاد البرازيلي للعبة على قائمة الاختيارات قبل الإعلان رسميا عن قائمة الفريق المرشح بقوة للمنافسة على الميدالية الذهبية للمسابقة.

وأكد مارين , في تصريحات له خلال تواجده قبل أيام بمدينة زيوريخ السويسرية , أنه لا يرغب في وجود رونالدينيو ضمن قائمة الفريق الذي سيشارك في الأولمبياد.

ورغم ذلك , أكد مارين اليوم أنه لم يتدخل في اختيارات مينزيس مشيرا إلى أن الاتحاد "يثق تماما" في عمل وإمكانيات مينزيس.

ويستهل المنتخب البرازيلي المرحلة الاخيرة من الاستعدادات بمواجهة نظيره الدنماركي وديا في 26 أيار/مايو الحالي بمدينة هامبورج الألمانية.

وبعدها بأربعة أيام فقط , يلتقي الفريق مع المنتخب الأمريكي في واشنطن ثم يواجه المنتخب المكسيكي في الثالث من حزيران/يونيو المقبل قبل أن يختتم هذه المرحلة بلقاء المنتخب الأرجنتيني في نيو جيرسي في التاسع من الشهر نفسه.

وضمت القائمة التي أعلنها مينزيس اليوم كلا من : لحراسة المرمى : جيفرسون (بوتافوجو) ونيتو (فيورنتينا الإيطالي ورافاييل (سانتوس) .

وللدفاع : تياجو سيلفا (ميلان الإيطالي) وديفيد لويز (تشيلسي الإنجليزي) وبرونو أوفيني (توتنهام الإنجليزي) وجوان (انتر ميلان الإيطالي) .

وللوسط : داني ألفيش (برشلونة الأسباني) و وأليكس ساندرو دانييلو (بورتو البرتغالي) ومارسيلو (ريال مدريد الأسباني) وكاسيميرو (ساو باولو) وساندرو (توتنهام الإنجليزي) ورومولو (فاسكو دا جاما) وباولو إنريكي جانسو (سانتوس) وأوسكار (انترناسيونال) ولوكاس (ساو باولو) وجيوليانو (دنيبرو بتروفسك الأوكراني) .

وللهجوم : ألكسندر باتو (ميلان الإيطالي) وهالك (بورتو البرتغالي) ولياندرو دامياو (انترناسيونال) ونيمار دا سيلفا (سانتوس) وويلنجتون نيم (فلومينينسي) .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لأولمبياد, مينزيس, ويضم, البرازيل, باتو, يستبعد, رونالدينيو, قائمة



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مينزيس يستبعد رونالدينيو ويضم باتو قائمة البرازيل لأولمبياد


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البرازيل تتفوق ون بيس الرياضه 0 2012-04-26 09:40 PM



الساعة الآن 10:09 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014