إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-05-11, 04:54 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي Des images des match Barcalona VS betis




الفريقين : ريال بيتيس vs برشلونة
المناسبة : الدوري الإسباني
الجولة : الاسبوع الــ 38 (الجولة الاخيرة )
توقيت المباراة : 00: 11 بتوقيت مكة المكرمة
تاريخ المباراة : السبت 12 مايو / 5 / 2011 / 2012
ملعب المباراة : بنيتو فيامارين
مدينة المباراة : اشبيلية / إسبانيا
القنوات الناقلة :
معلق المباراة : حفيظ دراجي



حجم الملعب : العرض : 64 متر - الطول : 107 مترسنة الإفتتاح : 1929أرضية الملعب : عشبيةمقاعد عامة : 55200مقاعد للإعلاميين : 34مقاعد لكبار الشخصيات : 1347نسبة المقاعد المظللة : 21%
الفريق :فريق ريال بيتيس ملعب أساسيقوة الإضاءة : 2500 lux

الملعب يتسع لـ 52.700 متفرج , وقد إستضاف عدة مباريات عديدة , في كأس العالم 1982 في إسبانيا , والنتيجة الشهيرة 12-1 لإسبانيا أمام مالطا التي كانت في ملعب بيتيس , وقد تم إجراء عدة عمليات تجديد وتحديث للملعب , وقد توقف ذلك بسبب العجز في ميزانية بيتيس في الوقت الحالي .
تم إعادة تسميته بالإسم القديم ملعب الـ Estadio Benito Villamarín في 17/10/2010 , بعد عملية تصويت , ليعود الأسم القديم بعد مغادرة مالك النادي مانويل رويز دي لوبيرا , الذي غيّر إسم الملعب إلى إسمه , ولكن بعد مغادرته تم إعادة تسمية الملعب بالإسم القديم تخليداً لإسم الرئيس الذي بقي مع بيتيس لـ 10 مواسم .



نبذة عن البلوغرانا ...
الاسم : فريق برشلونة لكرة القدم (( Futbol Club Barcelona ))تاريخ التأسيس: 29 نوفمبر 1899
اللقب : البلوغرانا ( Blaugrana )
رئيس النادي: ساندرو روسيل
مدرب الفريق : بيب جوارديولا
الملعب: كامب نوسعته (98,722) متفرج
الموقع: برشلونة - كتالونيا
~ الموقع الرسمي ~
التاسيس (( 1899 ))
نادي برشلونة " لكرة القدم (بالكتلانية: Futbol Club Barcelona)، وغالباً ما يعرف اختصاراً باسم برشلونة أو كما يسميه مشجعوه بارسا، هو ناد رياضي إسباني إحترافي، من مدينة برشلونة، إسبانيا. يلعب في الدوري الإسباني، ويعد واحداً من الثلاثة الأندية التي لم تهبط قط، بجانب كل من أتلتيك بيلباو ومنافسه التقليدي ريال مدريد. وحالياً هو بطل الكرة الإسبانية والأوروبية.
تأسس نادي برشلونة لكرة القدم في عام 1899 على يد مجموعة من السويسريين والإنجليز ولاعبين أسبان بقيادة خوان غامبر، وقد أصبح النادي رمزاً للثقافة الكاتالونية والقومية الكاتالانية، ولهذا شعاره "Més que un club" (العربية: أكثر من مجرد نادي). النشيد الرسمي لبرشلونة هو "بعدم وجود أحد قادر على قهرنا" الذي كتبه جاومي بيكاس ووجوسيب ماريا اسبيناس. على عكس العديد من أندية كرة القدم الأخرى، الأنصار يمتلكون ويديرون برشلونة. وهو ثاني أغنى نادي كرة القدم من حيث العائدات، مع مبيعات سنوية تبلغ 398 مليون يور. يحمل النادي منافسة طويلة الأمد مع ريال مدريد، وتسمى مبارياتهم ب "الكلاسيكو".
برشلونة هو من أكثر الأندية نجاحا في تاريخ كرة القدم الإسبانية من حيث عدد البطولات، فقد فاز بـ21 لقب لا ليغا، وبرقم قياسي في كأس إسبانيا بـ25 لقب، وعشرة ألقاب من كأس السوبر الإسباني واثنين من كأس الدوري. وهو أيضا من أنجح الأندية في تاريخ كرة القدم الأوروبية، على صعيد البطولات الأوروبية. وهو النادي الأوروبي الوحيد الذي لعب كرة القدم القارية في كل موسم منذ عام 1955. في عام 2009، أصبح برشلونة أول نادي في إسبانيا يفوز بالثلاثية تتكون من لا ليغا، كأس ملك إسبانيا، ودوري الأبطال. في ذلك العام نفسه، الثلاثية المذكورة وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي كأس العالم للأندية
نادي برشلونة .. بطل السداسية التاريخية في عام 2009 .. أحد 3 أندية إسبانية لم يسبق لها الهبوط للدرجة الثانية مطلقاً .. و صاحب أول ألقاب الليغا في التاريخ .. يعتمد سياسة لا يشق لها غبار .. مدرسة لاماسيا التي تصدر النجوم و المواهب كل عام .. يترأس النادي حالياً السيد ساندرو روسيل .. و يدربه ابن النادي بيب غوارديول



~ انجازات النادي ~
الليغا الاسبانية ( 21 مرة) - دوري أبطال أوروبا (4 مرات) - كأس ملك إسبانيا (25 مرة) - كأس السوبر الإسباني ( 10 مرات) - كأس الإتحاد الأوروبي ( 3 مرات) - كأس السوبر الاوروبي ( 4 مرات) - كأس العالم للاندية (مرتين ) - كأس الليغا (مرتين) - كأس الكؤوس الأوروبية (4 مرات).

برشلونة وأخر مباراة لعبها في الليغا ..الجولة 37
4_0
ودع جوسيب غوارديولا المدير الفني لبرشلونة ملعب «كامب نو» بعدما خاض الفريق آخر مبارياته أمام إسبانيول، تحت قيادة غوارديولا، وقد ودع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المدرب بطريقته الخاصة، حيث سجل ميسي رباعية قاد بها برشلونة إلى الفوز على ضيفه إسبانيول 4/صفر في المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإسباني، وذلك في آخر مباراة لغوارديولا على ملعب كامب نو،
ولم تكن المرة الأولى التي يسجل فيها ميسي هذا العدد من الأهداف في مباراة واحدة ولكن أهدافه الأربعة (سوبر هاتريك) في مرمى اسبانيول مساء السبت الماضي كانت أفضل هدية يمكن للاعب أن يقدمها لمديره الفني في لحظة الوداع.وسجل ميسي أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود برشلونة إلى الفوز 4/صفر على اسبانيول في آخر مباراة يقود فيها المدرب جوسيب جوارديولا الفريق على استاد "كامب نو".

وخطف ميسي الأضواء مجددا داخل المستطيل الأخضر لكن هناقه لجوارديولا كان الأكثر جذبا للأنظار خاصة وأنه كان عناقا تاريخيا يوضح مدى ارتباط اللاعب وباقي زملائه في الفريق بهذا المدرب القدير الذي قاد الفريق الكتالوني لأنجح فترة في تاريخ النادي.وقدم ميسي أداء ساحرا في المباراة أبهر الجميع وكافأ جوارديولا في آخر مباراة له مع برشلونة على هذا الاستاد ليكون هذا العرض والأهداف الأربعة من بين ملامح التكريم التي شهدها الاستاد في وداع جوارديولا الذي قرر عدم تجديد عقده مع الفريق.
وبدأ مهرجان التكريم في المدرجات من خلال اللافتات العديدة والأعلام التي حملت عبارة "شكرا بيب (جوارديولا)". وكانت العديد منها باللغة الإنجليزية.
ومع دخول جوارديولا إلى أرض الملعب ، رفعت الجماهير راية هائلة كتبت عليها عبارة "نريدك يا بيب".
وبمجرد بدء المباراة ، لفت ميسي الأنظار ونجح من خلال العرض البارز الذي قدمه أن يهز شباك اسبانيول بأربعة أهداف ليقدمها هدية إلى جوارديولا في آخر مباراة له مع الفريق بهذا الملعب.
وتألق ميسي مجددا في تسجيل الأهداف الجميلة من الضربات الحرة كما سجل هدفين من ضربتي جزاء بينما جاء الهدف الآخر من هجمة مرتدة سريعة.وكانت لحظة الذروة في مهرجان الوداع لجوارديولا قبل عشر دقائق من نهاية المباراة عندما اتجه ميسي بعد تسجيل هدفه الرابع إلى جوارديولا مباشرة حيث عانقه بحرارة في مشهد تاريخي هامسا في أذنه "شكرا لك" .
ليصبح وضع برشلونة في الليغا بعد مباراة اسبانيول كالتالي
في المركز (( الــ 2 ))
نقاطه (( 90 نقطة )) لعب (( 37 مباراة )) فاز في (( 28 مباراة )) خسر (( 3 مباريات !))
تعادل في (( 6 مباريات )) له من الاهداف (( 112 )) وهو ثاني اقوي هجوم في الليغا بعد ريال مدريد بــ 117هدف
بينما تلقت شباكه من الاهداف (( 27 هدف )) وهو أقوي خط دفاع في الليغا

هدافي الفريق

هداف الفريق
ليونيل ميسي وبرصيد (( 50 هدفاً ))
يليه اليكسس سانشيز برصيد 11 هف
وتشافي هرنانديز برصيد 10 اهداف









رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
barcalona, betis, des, images, match



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


Des images des match Barcalona VS betis


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جدول مباريات اليورو 2012 بتوقيت تونس طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-10 05:25 PM
EST - ASM : Présentation du match طلول العنزي الرياضه 0 2012-03-28 05:15 PM
شرح , بالصور , كيف, تشترك, في ,خدمة , آي , تيونز, السحابية , iTunes Match , حصريا احساس الارشيـف 1 2012-02-18 12:30 AM



الساعة الآن 06:34 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014