إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2012-05-11, 03:40 PM
| طلول العنزي  طلول العنزي غير متواجد حالياً

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي ديل بوسكي : شكراً بيدرو ولكن القائمة تتسع لـ (23) لاعباً

:besmellah2:

أكد مدرب المنتخب الإسباني فيسنتي ديل بوسكي أنه سيعلن عن قائمته النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية في بولندا وأوكرانيا في (27) مايو الحالي فيما سلط الضوء على إمكانية عدم استدعاء مهاجم برشلونة بيدرو رودريغيز وزميله دافيد فيا الذي لا يزال يتعافى من الإصابة التي تعرض لها في بطولة كأس العالم للأندية في اليابان.

وشارك بيدرو مع الماتادور في نهائيات كأس العالم (2010) إلا أنه في هذا الموسم لم يشارك كثيراً مع برشلونة بسبب سلسة الإصابات التي تعرض لها وقال ديل بوسكي : "بيدرو يحاول القيام بكل شيء على نحو أفضل ولكن أدائه في هذا الموسم كان متفاوت في حين أن القائمة التي لدي تتسع لـ (23) لاعباً ونحن لا نستطيع تحمل المزيد".

وفيما يتعلق بالوضع النهائي للمهاجم دافيد فيا واضاف : "أنا قلق في الوقت الحالي لأنني لا أعرف ما هو الوضع رغم أن اللاعب دافيد فيا يعمل من أجل العودة سريعاً وأنا أكره التفكير في خيار آخر مثلما هو الحال بالنسبة للمدافع كارليس بويول المصاب ولكني واثق تماماً من بقية اللاعبين الذي هم مهمون جداً بالنسبة لنا في مختلف الخطوط".

ورداً على سؤال حول رحيل المدرب بيب غوارديولا وتعيين تيتو فيلانوفا مدرباً جديداً للنادي الكتلوني وقال : "غوارديولا مدرب فريد من نوعه والأسلوب الذي اتبعه كان دائماً صحيحاً جداً في حين أنني لا أعرف تيتو فيلانوفا شخصياً ولكن أقدر كثيراً العمل الذي قام به عندما كان مساعداً للمدرب لأن هذا المهمة ليست سهلة على الإطلاق".

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
23, لاعباً, لـ, ولكن, القائمة, بوسكي, بيدرو, تتسع, ديل, شكراً



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


ديل بوسكي : شكراً بيدرو ولكن القائمة تتسع لـ (23) لاعباً


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاتنظر ولكن .. .. انظر ! عاشقه المستحيل منتديات اسلامية - منتديات مسلمة - منتديات اسلامية - مواضيع دينية - مقالات دينية - بحوث اسلامية 1 2012-02-20 12:26 AM



الساعة الآن 12:57 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014