اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور

مـــرحبا للكــــــــــــــل اليوم قررت ادخل المطبخ واعمل اكلتين بنفس الوقت علي قولت المثل ضربت عصفورين بحجر هههههههه بجد بحكي والطريقه كتيير سهله وبتمني تعجبكم جميعاااا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-05-11, 01:39 AM

 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2,694
نرجسيه is on a distinguished road
افتراضي اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور


مـــرحبا للكــــــــــــــلاوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336685151181.gif


اليوم قررت ادخل المطبخ واعمل اكلتين بنفس الوقت

علي قولت المثل ضربت عصفورين بحجر هههههههه

بجد بحكي

والطريقه كتيير سهله وبتمني تعجبكم جميعاااا

يلا شمروووو اديكوووووو ويلا نبلش مع بعض اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336685151693.gif

احم احم يلا
بسم الله

ماذا نحتاج لهادي الاكله اول شي راح ابدء بل الاوزي

اول شي من بعد ما بنظف الدجاج ونقطعوو بنسلقوو

وهاي صوره الجاج بعد السلق اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336685151972.gif


اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336682761511.jpg

بعد هيك بنروح وبنحضر البازيلا والجزر

ممكن تحطيه طازه او ممكن مجمد بكون مع بعض بازيلا والجزر


اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 133668276286.jpg





والرز طبعا بنكون ناقعينوو شويه ومصفينوو

اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 133668276255.jpg






وبعد هيك بنروح بنحضر الطنجره الي بدنا نعمل فيها هاي الاكله

بناخدها وبنحط فيها شويه زيت وبعدين بنحط فيها البزلا والجزر

وبنقلبهم شوي علي النار



اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336682762698.jpg


اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336682761332.jpg



وبعد شويه بنحط عليهم الرز المغسول وبنقلبهم مع بعض


اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336682762784.jpg


وبعد هيك بنجي للتبهيره وهيا

بنحط ملح وفلفل اسود وكاري حار وشويه كركم و بهارات للرز اي نوع
ومكعب واحد من ماجي

وبعد هيك بناخد من المرقه تبعت الجاي وبنحطها عليهاا
انتو عارفين طبعا كيف يعني لو كاستين رز تلات كاسات مرقه
وبنخليها علي النار لحتا يستوي الرز



اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336682761223.jpg




وهادا اول شي :6ba5:

هلا وين الجاج الي سلقنااا ما حكينا عنووو .؟؟؟؟؟؟؟:biggrin:

هلا في اختياري يعني ممكن الجاج الي سلقناا بتحمري بلصنيه
وتحطيه فوق الرز

وممكن تعملي صينيه بلسماق

انا هيك عملت اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336685151844.gif

والطريقه هيااا:8ar:

اول شي بناخد كم من حبه بطاطا وبنقطعهم مربعات بس سميكه

وبنسلقهم شوي علي النار زي هيك:deal:



اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 133668345594.jpg


وبعد شوي بنحضر البصل انا حطيت تلات بصلات كبار

وفرمتهم


اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336682762707.jpg


وبعد هيك حطيت زيت زيتون علي النار وقليت البصلات حلوه البصلات



اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 13366827627310.jpg


بعد هيك حطيت سماق وملح وفلفل اسود علي البصل وهيك صار لونها


اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336682762269.jpg


وبلاخر حطيت الجاج المسلوق والبطاطا عليهم وقلبتهم شويه

وبعدين حطيتهم بصينه بلفرن نص ساعه بس عباال متحمرت



اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336683454781.jpg


وهلا راااااااااااااااح نيجييييييييييييي للنتييييييييييجه النهااااااااائيه

الي الكل متحمس عشااااااااااان يشوووووووفهاااااااااااااااااااااااا

يلا مستعديييييييييييييين :hoh:

1







2






3




تيرااااااااااااااااااااااااااااااااااا تييرااااااااااااااااااااااااااااااااااا








اول شي الاوزري يمي يمي وزينتها بلوز المحمر


اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336683454893.jpg

يمكن ما تكون الصوره كتير واضحه لانو والله كانت سخنه زي النار
والبخار يطلع منها عشان هيك قدرت اصور قد مااقدر


اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336683454392.jpg


وهلا صييييييينيييييييييييه الجاااااااااج بلسمااااااااااق


اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336683455925.jpg


ويارب تعجبكم الاكله :ANSmile30:

بس راح اخلي الحكم الكم انتو قولولي شوووو رااااااايكم

واكييييييييييييد الكل معزوووووووووووم علي هاااااااااااااي الاكله يمي يمي

وبالهنا والشفااااااااااااا


....................

ملطوش .........ليه؟اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور 1336685151972.gif

لاني اليوم بالصدفة طلعت هالاكلة قدامي بجوجل

رحت وطبختا بجد والله :36_13_5:

وطلعت بتشهي ...بنصحكو تجربوها

يمي يمي ما ازكاها >> بدي روح كمل عالاكلة :6ar:

لوووووووووووووووووول بستنا ردودكم الحلوة :8ar:

المصدر منتديات قلب - قسم افلام

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
مع, الفلسطينية, اوزي, بالصور, يمي, دجاج, صينية, عالطريقة



جديد مواضيع قسم افلام
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

اوزي عالطريقة الفلسطينية مع صينية دجاج .يمي. بالصور


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عيش دجاج مخلوط الآسيوي بالصور .......حياكم نانا حواء 0 2012-03-22 07:08 AM
قطع دجاج تندوري بالصور نانا حواء 0 2012-03-22 07:08 AM
صينية توست بالهمبرجر والجبن بالصور نانا اكلات - مطبخ - طبخ - حلويات - معجنات 1 2012-02-16 11:27 AM
صينية دجاج سهلة ترانيم الدموع اكلات - مطبخ - طبخ - حلويات - معجنات 1 2012-02-10 04:22 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 05:28 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0