المغرب التطواني يقترب من اللقب الأول في تاريخه

:besmellah2: اقترب المغرب التطواني من اللقب الأول في تاريخه بفوزه الكبير على ضيفه أولمبيك آسفي 3-1يوم الإثنين في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري المغربي لكرة القدم. وبكر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-05-01, 12:14 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي المغرب التطواني يقترب من اللقب الأول في تاريخه


:besmellah2:



المغرب التطواني يقترب من اللقب الأول في تاريخه tetouni-maghreb.jpg

اقترب المغرب التطواني من اللقب الأول في تاريخه بفوزه الكبير على ضيفه أولمبيك آسفي 3-1يوم الإثنين في ختام المرحلة السابعة والعشرين من الدوري المغربي لكرة القدم.

وبكر المغرب التطواني بالتهديف من مهاجمه عبد الرزاق المناصفي في الدقيقة السابعة، وأضاف عبد العظيم خضروف الثاني في الدقيقة 57، وقلّص المهاجم عبد الرزاق حمدالله الفارق بتسجيله الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 62، بيد أن عبد الكريم بن هنية أعاده إلى سابق عهده بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 70 من تسديدة قوية من حافة المنطقة.

وعزز المغرب التطواني موقعه في الصدارة برصيد 52 بفارق نقطة واحدة أمام مطارده المباشر الفتح الرباطي الذي استعاد توازنه بتغلبه على ضيفه الوداد الفاسي بهدفين لإبراهيم البحري (9) وعبد الفتاح بوخريص (40 من ركلة جزاء) مقابل هدف لعبد السلام بنجلون (25).

ويخوض المغرب التطواني مباراتين سهلتين نسبياً في المرحلتين المقبلتين حيث يحل ضيفاً على الاتحاد الزموري للخميسات صاحب المركز الخامس عشر قبل الأخير ثم يستضيف الوداد الفاسي الرابع عشر، قبل أن يحل ضيفاً على الفتح الرباطي في قمة المرحلة الثلاثين الأخيرة.

أما الفتح الرباطي فتنتظره مباراتين صعبتين أمام ضيفه النادي المكناسي العاشر ومضيفه أولمبيك خريبكة الثاني عشر قبل استقبال المغرب التطواني.

وأبقى الرجاء البيضاوي على آماله في الدفاع عن لقبه بفوزه الكبير على شباب المسيرة صاحب المركز الأخير برباعية لبوشعيب المباركي (10 و53) وعبد الإله الحافظي (86 و90) مقابل هدف لعلي الميموني (68).

وعزز الرجاء البيضاوي موقعه في المركز الثالث برصيد 48 نقطة بفارق 4 نقاط خلف المغرب التطواني و3 نقاط خلف الفتح الرباطي.

ويخوض الرجاء البيضاوي مباراة ساخنة أمام جاره الوداد البيضاوي الخامس في الكلاسيكو المغربي في المرحلة المقبلة، ثم يحل ضيفاً على الدفاع الحسني الجديدي الرابع في مهمة صعبة، قبل أن يستضيف النادي القنيطري الحادي عشر في المرحلة الأخيرة.

وعزّز الدفاع الحسني الجديدي حظوظه في إنهاء الموسم في المركز الرابع وهو يعني المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الموسم المقبل بتعادله مع ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف للتشاكي كارل ماكس داني (90) مقابل هدف لبلال الدنكير (65).

ورفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 43 نقطة بفارق 4 نقاط أمام مطارده المباشر الوداد البيضاوي الذي تأجلت مباراته مع حسنية أغادير إلى موعد لاحق بسبب مشاركة الأول في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي على غرار مباراة المغرب الفاسي وجاره النادي المكناسي بسبب مشاركة الأول في مسابقة دوري الأبطال، والثاني في مسابقة كأس الاتحاد.

وضمن الجيش الملكي بقاءه في الدوري الممتاز بتغلبه على مضيفه النادي القنيطري بثلاثة أهداف لعزيز جنيد (70 و90+3) والمهدي النغمي (88).

ولعب النادي القنيطري بعشرة لاعبين إثر طرد قائده رشيد برواس (44) وحارس مرماه يوسف بنمويح (89).

وارتقى الجيش الملكي إلى المركز الثامن برصيد 34 نقطة، فيما تراجع النادي القنيطري إلى المركز الحادي عشر بعدما تجمد رصيده عند 32 نقطة.

وتعادل أولمبيك خريبكة مع الاتحاد الزموري للخميسات صفر-صفر، فبقي الأول في المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة، فيما تخلص الثاني من المركز الأخير بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة بفارق الأهداف أمام شباب المسيرة.



المغرب التطواني يقترب من اللقب الأول في تاريخه 118px-Atletico-Tetua

الاسم الكامل المغرب أتلتيك تطوان


اللقب الماطادور التطواني

تأسس عام 1922

الملعب ملعب سانية الرمل
(ملعب ماركيز دي فاريلا سابقا)
(السعة: 20ألف متفرج)

الدوري الدوري المغربي الممتاز
(الدوري الإسباني سابقا)

سجل بطولات وإنجازات الفريق

بطل القسم الثاني في الليغا الأسبانية مرة واحدة.
بطل القسم الثاني في الدوري المغربي خمس مرات.
التأهل لمبارة نصف نهائية كأس العرش المغربي موسم 2008.
التأهل لمبارة ثمن نهاية كأس ملك إسبانيا موسم 1942/1943 وخروجه أمام نادي ريال بيتيس.
التأهل لمبارة ربع نهاية كأس ملك إسبانيا موسم 1950/1951 وخروجه أمام نادي برشلونة الذي توج بعدها بهذه الكأس.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
من, اللقب, الأول, المغرب, التطواني, تاريخه, يقترب, في



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

المغرب التطواني يقترب من اللقب الأول في تاريخه


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 06:20 PM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0