الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي لاليجيري قبل مباره ميلان x

اليجيري بدأ : " اعتقد اننا مازلنا فى السباق على البطوله حتى اذا كانت الفرص الان اقل بوجود ثلاثه مباريات متبقيه و اليوفنتس فى المقدمه و له الافضليه فى المواجهات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-30, 09:05 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي لاليجيري قبل مباره ميلان x


اليجيري بدأ : " اعتقد اننا مازلنا فى السباق على البطوله حتى اذا كانت الفرص الان اقل بوجود ثلاثه مباريات متبقيه و اليوفنتس فى المقدمه و له الافضليه فى المواجهات المباشره , اعتقد ان افضل شئ يمكن ان نفعله هو ان نركز على الفوز و بالطبع من الطبيعي الان ان ننظر الى الخلف الى ما حدث علي مدار الموسم " ..

ثم اكمل : " بالتأكيد لا اريد ان انسي هذا الموسم لانه كان ايجابياً , خرجنا من ربع النهائي امام برشلونه , نقاتل على الاسكوديتو , تحصلنا على الكثير من النقاط فى اخر موسمين , نحن نتقدم بفارق 20 نقطه عن المركز الثالث و تأهلنا الى دوري الابطال للموسم القادم , يوفنتس يقوم يقوم بعمل مثلنا هذا الموسم و الفارق كان فى المواجهات المباشره " ..

ثم بعدها : " لدي علاقه عظيمه مع الرئيس و تحدث معه فى صباح الامس , اتحدث مع جالياني كل يوم , عقدي يمتد الى 2014 و النادي هو من يقرر " ..

ثم مره اخري عن الاسكوديتو " فى هذه اللحظه , الفارق هو المواجهات المباشره , فى تورينو لعبنا مباره سيئه , تحصلوا على 4 نقاط من المبارتين و نحن على نقطه واحده و هذا هو سبب تقدمهم , ايضاً فى الموسم الماضي حصلنا على 8 نقاط من 5 مباريات و هذا الموسم 5 , هناك 3 نقاط فرق و اذا مان لديك فريق مثل اليوفنتس يقومون بعمل جيد فان الثلاث نقاط تُتعبر " ..

و اكمل : " لعبنا مباره جيده بالامس , كنا اهدأ بعد 15 يوم من العاصفه عندما خسرنا الصداره و الناس وصفوا الموسم لنا بالفشل , استعدنا كاسانو و انا سعيد لان اكون قادراً ان امنحه لبرانديللي فى فورمه جيده " ..


بعدها : " لسوء الحظ افتقدنا كاسانو و جاتوسو و اخرين , بالنسبه للاعبين ليس عليهم اي لوم , في الواقع هم يستحقون التصفيق لما قدموه , هنا بدأت العمل و منذ وصولي و الفريق تغير كثيراً و ستسمر الرحله حتى 2014 , اعتقد ان تياجو سيلفا لن يكون فى مبارتنا امام اتالانتا و اتمنى ان يكون موجود فى الديربي فهي مباره بها النقاط الهامه على المحك و لكن الان لدينا اتالانتا و هو فريق يلعب بشكل جيد و كان ليكون له 52 نقطه دون العقوبه , يجب ان نحرز الثلاث نقاط لنبقي البطوله مفتوحه " ..

ثم قال : " لا استطيع ان اقول ان اذا تواجد كاسانو و اللاعبين الاخرين الذين فقدناهم على مدار الموسم كانوا سيصنعوا الفارق , كاسانو بدأ الموسم بطريقه جيده جداً و لكان سيستمر فى افضل صوره , من الطبيعي ان يكون مدرب الميلان يأمل فى تعثر لليوفي , نحن نلعب على الاسكوديتو و اذا لم يتعثروا فلن نستطيع اللحاق بهم , اتفهم غضب فلاميني و كل لاعب اخر في الخارج و لكن عليك دائماً ان تقوم بالخيارات و انا دائماً اختار افضل فريق فى كل مباره , بالطبع اذا سألت اي لاعب فان كل لاعب سيقول انه يستحق اللعب , لست نادم على تغيير مكان نوتشيرينو , انا فعلت هذا لانى احتجت للاعب فى مركز خط الوسط الايمن " ..

ثم اختتم : " لم تكن هناك محاولات للاستغناء عن كاسانو فهو لاعب بمهارات غير عاديه , هو صب تركيزه على الميلان فى الصيف الماضي و بالفعل بدأ الموسم بأفضل طريقه ممكنه " ..


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لاليجيري, مباره, ميلان, المؤتمر, الموقع الرسمي, الصحفي, قبل



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي لاليجيري قبل مباره ميلان x


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المؤتمر الصحفي لمورينهو : " أتينا من أجل الفوز... طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-17 12:01 AM
[ شرح ] سحبَ باسورداتٍ " لجميع المتصفحاتٍ " بـ اده واحد من الموقع الرسمي " كلين " صوتك يناديني حمايه الاجهزه 0 2012-03-29 06:36 PM
الموقع الرسمي : " المؤتمر الصحفي لماكس اليغري عشية مواجهة ميلان × يوفينتوس " ! برشلونا عالم الشباب والرياضة 1 2012-02-08 07:05 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 04:24 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0