كونتي لـ Sky : " متبقي إنتصارين عن تحقيق الحُلم"

أجرت قناة الـ Sky Sport حواراً مع مُدرب اليوفنتوس الأسطوري السيد أنطونيو كونتي وذلك بعد إنتصار الفريق بنتيجة 4-0 على حساب نوفارا وبالتالي إقتراب الحُلم .. الحوار مع أنطونيو كان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-30, 05:18 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي كونتي لـ Sky : " متبقي إنتصارين عن تحقيق الحُلم"


كونتي لـ Sky : " متبقي إنتصارين عن تحقيق الحُلم" x610.jpg

أجرت قناة الـ Sky Sport حواراً مع مُدرب اليوفنتوس الأسطوري السيد أنطونيو كونتي وذلك بعد إنتصار الفريق بنتيجة 4-0 على حساب نوفارا وبالتالي إقتراب الحُلم .. الحوار مع أنطونيو كان كالآتي :

مقارنةً بمباراة تشيزينا أنت قلت بأنك تتوقعها مُباراة مختلفة لأن نوفارا لن يقوم بالتكتل في مناطقه وإغلاق المساحات .. هل كانت المباراة سهلة على الملعب مثل ماشاهدناها ؟؟

" لقد سجلنا هدفاً مُبكراً , لأن التسجيل مُبكراً حتى لو فعلنا ذلك يوم الأربعاء سيجعلنا نرى مُباراة مُشابهة لهذه والسهولة تأتي في الدقيقة 95 ونحن شاهدنا كيف كان يلعب نوفارا بروح كبيرة ضد لاتسيو .. عموماً نحن بخير وهذا فريق حقاً يُقدم كرة قدم جميلة واليوم إستحقينا ماجنيناه بُكل جدارة "

متبقي فوزين فقط عن الحُلم كما تُحب أنت أن تُسميه ؟؟

" نعم , نحن نعرف ذلك جيداً .. ونعرف أيضاً بأن منافسنا كبير للغاية لكننا في الأمام ونحن أسياد مصيرنا "

كانوا يقولون بأن الفريق يتعادل كثيراً وهذا أمر يسبب الإضطرابات .. لكننا الآن أمام الإنتصار الثامن على التوالي بالنسبة لكم , 23 هدف سُجلوا في هذه الثمانية وفقط هدف واحد إستقبلته شباككم ؟؟

" دائماً هنالك إصطياد للأخطاء , فـ نحن لم نُهزم منذ 35 مباراة لكن دائماً مايكون هنالك أحد ما يحاول أن يعترض على شيء ما .. وهذه أمور تمنحنا المزيد من القوة والعدائية لتحقيق مانصبو إليه "

لماذا جياكيريني وبوريللو من البداية , خصوصاً الأول .. حيث أن إقحامه كان مُخالفاً لكل التوقعات ؟؟

" نعم أنا قمت بإختيار إيمانويلي لأنه لاعب في المواجهات المُباشرة واحد ضد واحد .. وكان خياراً مدروساً خلال الأسبوع كنا من خلاله نتوقع بأن نواجه خصماً مُغلقاً لمناطقه في الخلف , وبوريللو كان خياراً صريحاً حيث أنه يمر بحالة جيدة وبنفس مستوى الآخرين وهو الآن إنخرط في آليات اللعب ويقوم بعمل جيد , ومن ثم لقد كان خياراً سهلاً وذلك بسبب المشاكل التي كان يعاني منها كُل من كوالياريلا وديل بييرو في العضلة المُقربة والتي أتتهم خلال الأسبوع "

لقد منحت بونوتشي ثقة كبيرة , وحسبما يبدو الآن بأنه يرد لك بشكل إيجابي على هذه الثقة ؟؟

" نعم صحيح لكن بغض النظر عن المجازفات فأنا دائماً ما أسعى أن أقحم اللاعب الجاهز بنسبة 110% , وبونوتشي لديه جودة كبيرة وقد تحسن كثيراً بجانب زملائه الآخرين وذلك لأن المجموعة تطورت تطوراً هائلاً .. وهو لايسعى فقط لكسب الإنتصار بل أيضاً ليكون واحد من أفضل اللاعبين في مركزه في الدوري .. ونحن لدينا العدائية المناسبة والتركيز المُناسب "

الآن , بارزالي يتوجب عليه أن يُسجل .. فـ الجميع سجل وهذا رقم قياسي جديد في هذا الموسم , حتى إيليا الذي لعب اليوم يجب عليه أن يُسجل ؟؟

" نعم , إيليرو يأتي من سنة تعلم على المستوى التكتيكي والإنساني , وربما أن تسجيل الهدف كان سيعطيه مُزيداً من الثقة .. لكننا الآن نحن نفكر في مُباراة العمر والتي تنتظرنا يوم الأربعاء "

اليوم , كان هنالك بلاتيني وبونيبيرتي في الملعب .. إلى أي مدى أثر عليكم هذا الأمر ؟؟

" لم أراهم إلا الآن , أنا سعيد بأنهم حضروا مُباراة لُعبت بشكل جيد من الطرفين .. والرئيس الفخري دائماً ماكان يحضر إلى الملعب لكن بلاتيني ربما هذه المرة الأولى التي يرانا فيها من على الطبيعة ونحن سُعداء كوننا قدمنا أداء مميزاً كهذا أمام أعينهم "

إستناداً إلى مارأيناه في دور نصف النهائي في التشامبيونز ليج نحن لدينا الإنطباع أن هذا الفريق كان بإمكانه أن يقدم شيء مميزاً لو تأهل للبطولة ؟؟

" لايزال يتوجب علينا التطور في بعض النواحي , ليس بهذه السرعة "


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لـ, متبقي إنتصارين عن تحقيق الحُلم, sky, كونتي



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

كونتي لـ Sky : " متبقي إنتصارين عن تحقيق الحُلم"


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 06:11 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0