لوشانتر ينفي توقيعه لتدريب منتخب السنغال

نفى مدرب العربي القطري "الفرنسي" بيار لوشانتر، اليوم الاثنين، توقيعه عقداً لتدريب المنتخب السنغالي لكرة القدم، لكنه أكد وجود اتصالات ومفاوضات معه. وكان الاتحاد السنغالي لكرة القدم أعلن في بيان

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 2012-04-30, 02:00 PM

 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
المشاركات: 9,058
طلول العنزي is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر ICQ إلى طلول العنزي
افتراضي لوشانتر ينفي توقيعه لتدريب منتخب السنغال


نفى مدرب العربي القطري "الفرنسي" بيار لوشانتر، اليوم الاثنين، توقيعه عقداً لتدريب المنتخب السنغالي لكرة القدم، لكنه أكد وجود اتصالات ومفاوضات معه.

وكان الاتحاد السنغالي لكرة القدم أعلن في بيان له أول أمس، السبت، تعيين لوشانتر للإشراف على منتخبه بعد إقالة أمارا تراوري لإخفاقه في كأس أمم أفريقيا 2012.

وقال لوشانتر في تصريحات لموقع نادي العربي على شبكة الإنترنت: "إن كل ما يقال عن توقيعي لتدريب المنتخب السنغالي غير حقيقي، فلا تتعدى هذه العروض أكثر من الحديث والمفاوضات".

وأكد أنه "لا يزال مدرباً للعربي ويقوم بواجبه على أكمل وجه"، مضيفاً: "لقد وردني العديد من الاتصالات من رئيس الاتحاد السنغالي في تأكيد على جدية العرض لتدريب منتخب بلاده".

وأوضح المدرب الفرنسي أن رئيس الاتحاد السنغالي أخطره "بأنه تم اختياره بعد مفاضلة بينه وبين مدرب آخر وتم الاتفاق على توليه تدريب المنتخب، وأنهم مستعدون لإرسال العرض النهائي الآن حتى يوقع عليه المدرب، ولكن كان رده بأنه سيدرس العرض السنغالي بالصورة الجيدة والمناسبة له، وإذا وجده جيداً ويلبي الطموحات سيكون قراره بعدها بالذهاب إلى تدريب السنغال وخوض تجربة احترافية جديدة في عالم التدريب".

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية، فإن لوشانتر شدد على استمراره في مهمته مع "العربي" حتى نهاية عقده الذي ينتهى في 16 أيار/ مايو، مشيراً إلى أن "تجديد العقد في ملعب مسؤولي العربي، وإذا كانت لديهم الرغبة في التجديد فسوف أبقى خاصة أن لدي رغبة في البقاء بالدوحة ولكنني في النهاية مدرب محترف يبحث عن وجوده في الملاعب سواء مع ناد أو منتخب، وبصفة عامة كل الملفات سأحسمها قريباً".

وسبق للوشانتر تدريب منتخب قطر في كأس الخليج في السعودية (2002) وحقق معه المركز الثاني، كما درب السيلية والريان القطريين وأهلي جدة السعودي والمغرب الفاسي المغربي، والنادي الأفريقي والنادي الرياضي الصفاقسي التونسيين.

كما تولى الإشراف على منتخبي الكاميرون (1999-2001) وأحرز معه كمدير تقني ذهبية أولمبياد 2000 وكأس أفريقيا 2000 ومالي (2004-2005)، واختير أفضل مدرب في أفريقيا عام 2001.
المصدر-العربية

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags)
لوشانتر, لتدريب, منتخب, السنغال, توقيعه, ينفي



جديد مواضيع قسم الرياضه
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

لوشانتر ينفي توقيعه لتدريب منتخب السنغال


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السنغال إلى الأولمبياد للمرة الأولى على حساب عُمان طلول العنزي الرياضه 0 2012-04-24 03:16 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


الساعة الآن 03:23 AM


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2014

Security team


Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0